أفضل طرق للتخلص من بقع الزيت على الملابس نهائياً بدون تكاليف

أسهل طرق للتخلص من بقع الزيت نهائياً على الملابس، تعد بقعة الزيت في الملابس من أصعب البقع التي يصعب إزالتها، فتعاني الكثير من السيدات من بقع زيت في الملابس بل وقد يصل الأمر في الكثير من الأحيان إلى الاستغناء عن هذه القطعة من الثياب بشكل تام وعدم ارتدائها مرة ثانية بسبب صعوبة التخلص من بقعة الزيت، ولكن من اليوم لن تحتاجي إلى الاستغناء عن ملابسك أو تركها لصعوبة التخلص من البقع، فسوف نقدم لكي اليوم ومن خلال السطور القليلة القادمة العديد من الطرق المجربة فعلياً وأثبتت فعاليتها وبجدارة في القضاء على البقع.

أفضل طرق للتخلص من بقع الزيت على الملابس

أولا: بودرة التلك لإزالة بقع الزيت

تعد بودرة التلك من أسهل وأسرع الطرق للتخلص من بقعة الزيت بالملابس، ولكن هذه الطريقة فعالة للغاية وتعطي نتيجة مبهرة ولكن شرط وضع بودرة التلك على البقع فور اتساخ الثوب فعندما تتركين الملابس متسخة ببقعة الزيت، لفترة لا تعطي نتيجة مرضية، ولكن عليك فور اتساخها رش مكان البقعة ببودرة التلك وتركها لبضع دقائق حتى تمتص البودرة الزيت، ثم قومي بفركها بواسطة فرشاة أسنان ثم ضعيها في الغسالة للغسيل وسوف تلاحظين زوال البقعة.

ثانيا: المشروبات الغازية للتخلص من البقع

المشروبات الغازية خاصة السوداء واحدة من الطرق الفعالة أيضا في التخلص من بقع الزيت، قومي بوضع قليل من الكولا على بقعة الزيت، واتركيها لبضع دقائق ثم افركيها بفرشة الأسنان ثم قومي بغسلها بالطريقة المعتادة وستلاحظين زوال البقعة.

ثالثاً: الشامبو الخاص بالشعر الدهني

أثبت الشامبو الخاص للشعر الدهني نتيجة مبهرة في التخلص من بقعة الزيت، قومي بوضع الشامبو على الثياب المتسخة بالزيت واغسليها بواسطة فرشاة الأسنان وسوف تنبهرين بالنتيجة.

رابعاً: صابون الغار للتخلص من بقع الزيت المستعصية

تحتوي صابونة الغار على مواد كيميائية لها قدرة كبيرة على التخلص من بقع الزيت من الثياب بشكل سريع، كل ما عليك سيدتي، هو غسل منطقة بقعة الزيت بصابونة الغار وسوف تلاحظين تفتت البقعة واختفائها تماماً.

خامساً: سائل غسل الأطباق

سائل غسيل الاطباق أيضاً له فعالية كبيرة في إزالة بقعة الزيت من الثياب على العكس من مسحوق غسيل الملابس، الذي يعمل في كثير من الأوقات على تثبيت البقعة بالملابس وليس إزالتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *