نتائج توجيهي 2020 على موقع الوزارة tawjihi.mohe.ps برقم الجلوس وموقع psge.ps

نتائج توجيهي 2020 على موقع الوزارة tawjihi.mohe.ps برقم الجلوس وموقع psge.ps

نتائج توجيهي 2020 حسب ما صرح مصدر في وزارة التربية والتعليم في فلسطين سوف تنشر الساعة الثامنة من صباح اليوم السبت 11 يوليو 2020، حيث قررت الوزارة أن هذا هو موعد ظهور نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2020، وسوف تنشر نتائج توجيهي 2020 على موقع الوزارة tawjihi.mohe.ps او من خلال eservices.mohe.ps/tawjihi

وجدير بالذكر فإن طلبة الثانوية العامة وذويهم يترقبون موعد النتائج من أول الشهر ليتعرفوا على نتائج وانجاز فلذات أكبادهم وعلى انجازهم في المدرسة، وستظهر النتائج اليوم السبت لكافة الفروع بدء بالفرع العلمي والفرع الأدبي والفرع الشرعي وبالاضافة للفرع الصناعي والزراعي.

نتائج توجيهي 2020 الثانوية العامة الانجاز 2020

يمكن لزوار موقع ثقفني فحص نتيجة الطلبة بواسطة رابط نتائج الإنجاز ورابط نتائج توجيهي 2020 بواسطة موقعنا حيث سنوفر الروابط التى تمكنهم من الوصول للنتيجة مباشرة بدون ضغط، حيث ستوزع كشوف الدرجات للطلبة اعتبارا من غد الأحد 12 يوليو 2020 للطلبة حسب المديريات المختلفة في وزارة التربية والتعليم ضمن إجراءات السلامة.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم العالي فلسطين2020 : http://tawjihi.mohe.ps/

رابط  آخر من موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج توجيهي 2020 

رابط الموقع الخاص لنتائج توجيهي لطلبة محافظات الوطن

نتيجة الإنجاز 2020 على جوالك  نتيجة الثانوية العامة 2020

وللحصول على النتيجة بشكل أسرع للطلبة وذويهم فور صدور النتائج فقد أعلنت شركة الاتصالات اوريدو الوطنية بعرض مجاني وهو أن نتيجتك قبل الكل وللحصول على النتيجة يرسل الطالب رسالة لـ 6677 تحتوي على حرف W وذلك لمشتركي اوريدو وطنية من الضفة والقدس ثم فراغ ثم الرقم 0 متبوعا برقم الجلوس الذى يتكون من 5 خانات.

وبالنسبة لمشتركي اوريدو في قطاع غزة يرسل حرف G ثم فراغ ثم رقم الجلوس المكون من 6 خانات وبهذا ستصل النتيجة للمشترك فور  إعلان النتائج من وزارة التربية والتعليم .

النيابة العامة تحذر من استخدام السلاح في نتائج التوجيهي 2020

هذا وقد أكدت النيابة العامة على لسان المتحدث المستشار زياد النمرة بشان استخدام السلاح في المناسبات وحرصا منها على حماية امن وسلامة المواطنين وحفاظا على أرواح المواطنين وتطبيقا لمبدأ سيادة القانون فإن النيابة ستتخذ اجراءات قانونية حازمة بحث من يثبت استخدامه للسلاح في المناسبات وخاصة يوم إعلان نتائج توجيهي، وتؤكد أن استخدام السلاح في مثل هذه المناسبات يشكل جريمة يعاقب عليها القانون وتمنى لكافة أبناء الشعب الفلسطيني السلامة والإستقرار.

وقد علق الناطق الرسمي باسم الشرطة الفلسطينية أيمن البطنيجي بخصوص إطلاق النار بعد إعلان نتائج توجيهي 2020 بانه سيتم اعتقال من يثبت عليه اطلاق النار، وسيتم التحرز على السلاح المستخدم في اطلاق النار، وفيما يلي العقوبة التي أعلنت:

  • التوقيف لمدة 3 شهور على الأقل.
  • دفع صلح جزائي قيمته ألف شيكل.
  • المصادرة لقطعة السلاح ومنع استرجاعها.
  • الحبس لمدة 6 شهور لمن لم يدفع مبلغ الصلح الجزائي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *