نتائج البكالوريا في سوريا 2019 ملفات نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى موقع وزارة التربية

نتائج البكالوريا في سوريا ، العديد من طلاب الشهادة الثانوية العامه ينتظرون صدور نتائج البكالوريا الدورة الأولي 2019 خلال النصف من حزيران الحالي حيث تشير التوقعات بنشر نتائج الصف التاسع لهذا العام ليتم معرفة الطلاب النتائج التعليمية وأيضا الشهادة الثانوية والمهنية عند إصدارها من خلال وزارة التربية في سوريا نتائج البكالوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب .

من جهه اخرى أكدت وزارة التربية السورية ان لا صحه لما تم نشره لعدد من مواقع التواصل الاجتماعي عن صدور موعد نتائج البكالوريا 2019 في سوريا وان قالت ان الجهة المسؤله عن صدور هذه النتائج وتحديد نشرها من خلال الأنترنت هي الموقع الرسمي ل وزارة التربية السورية ومن خلال هذه المقالة سوف نتابع كل الأخبار بهذه النتيجة لنتعرف على موعدها ورابط الحصول على نتائجها بحسب المحافظات السورية .

نتائج البكالوريا في سوريا 2019

وزارة التربية السورية تقوم بمتابعة هذه الأيام عمليات التصحيح لجميع أوراق طلاب الشهادة الثانوية العامه بفروعها حتى يتم تجهيز نتائج البكالوريا في سوريا واعتمادها من وزير التربية عماد موفق العزب وأيضا إعلان نسبة النجاح ويتم نشرها عن طريق الصفحة الرسمية والمكتب الإعلامي والفضائية التربوية بالجمهورية السورية .

وتقوم العملية الامتحانية بالشهادة الثانوية العامه السورية على أساس تحقيق النزاهة والعدالة والأبعاد ان تجاوزات الأشخاص في خلال سير عمليات الامتحانات بالفترة 18/6/2019 وحتى 27/6/2019 وقد تفقد وزير التربية السورية عدد من اللجان بريف دمشق وشهدت أجواء مستقره حول سير الامتحانات وراحه لجميع الطلاب .

وزارة التربية السورية

من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية السورية والدخول على نتائج الامتحانات للحصول على نتائج البكالوريا السورية للشهاده الثانوية العامه بفروعها عند صدورها في الأيام القليلة القادمة ويتم نشر جميع الأخبار من خلال الصفحة بخصوص موعد صدور النتائج بشكل رسمي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.