“اعرف” تردد قناة ديزني إكس دي Disney Xd للأطفال علي النايل سات

“اعرف” تردد قناة ديزني إكس دي Disney Xd للأطفال علي النايل سات

تعتبر قنوات الأطفال من اكثر القنوات في عمليات البحث الأخيرة، لذا اليوم ننشر لحضراتكم احدث تردد قناة ديزني إكس دي Disney Xd ، التي تعتبر من اهم قنوات الأطفال واكثرها انتشارا عبر ترددها الجديد علي القمر الصناعي النايل سات، لجودة صورتها العالية والتي تعمل بنظام أل hd.

تردد قناة ديزني إكس دي Disney Xd

تقدم قناة ديزني إكس دي Disney Xd باقة متنوعة ومتجددة من افضل برامج الكرتون والأنيمي التي يتابعها الكبار والصغار لأنها تناسب جميع الفئات العمرة ولا تقتصر علي الأطفال فقط، بالإضافة إلي البرامج التعليمية والترفيهية المحببة للأطفال، ومجموعة كبيرة من أفلام الرسوم المتحركة ومسلسلات الكرتون.

تردد قناة ديزني إكس دي Disney Xd
تردد قناة ديزني إكس دي Disney Xd

تردد قناة ديزني إكس دي Disney Xd يعمل طوال اليوم بدون تقطيع أو تشويش وبشكل مجاني تماما وبجودة أل HD، وعلي الرغم من الفترة القصيرة وهي عمر القناة علي القمر النايل سات والقمر Eutelsat 7 West A الي انها استطاعت ان تجزب اليها الاف المتابعين حول العالم.

تردد قناة Disney Xd

  • القمر : نايل سات.
  • التردد : 11862 (V).
  • FEC/SR : 27500 – 2/3.
  • القمر : Eutelsat 7 West A.
  • التردد : 11276 (V).
  • FEC/SR : 27500 – 2/3.

استقبال قناة تردد قناة ديزني إكس دي Disney Xd هو أمر سهل للغاية، كل ما يمكنكم فعلة هو كتابة جميع الإحداثيات الموجودة في العلي بشكل صحيح والبحث عن القناة وحفظها، مع العلم أن جميع الترددات السابق ذكرها تعمل بخاصية أل HD من اجل صورة واضحة.

تحديث : يمكنكم الاستمتاع بجميع الأفلام الكرتونية باللغة العربية، بالإضافة إلي افضل البرامج المتنوعة التي تساعد الأطفال علي نمو مهاراتهم بالطريقة السليمة التي تساعده حتي سن البلوغ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *