إخلاء طرف بنك التسليف للمواطنين | تسجيل دخول رابط حسابي برقم الحساب وطلب الاخلاء

إخلاء طرف بنك التسليف للمواطنين | تسجيل دخول رابط حسابي برقم الحساب وطلب الاخلاء

خدمة إخلاء طرف بنك التسليف للمواطنين على القروض، وكيفية الدخول على حسابي في بنك التسليف بالهوية الوطنية عبر بوابة الخدمات الالكترونية المخصصة من البنك السعودي للتسليف، الخدمة التي يبحث عنها المواطنين بالمملكة العربية السعودية من عملاء وكفلاء، حيث تعد أهم خدمات الاستعلام الإلكتروني المدشنة من البنك لعملائه كما أتاح نموذج طباعة اخلاء طرف للمواطنين يستدل به العميل عن تخليص معاملة قرض مع البنك.

يعلم الكثير من المواطنين بالمملكة أن بنك التسليف “بنك التنمية الاجتماعية حالياً” يقدم القروض دون تحصيل فائدة من المواطنين سواء أصحاب المنشآت الصغيرة أو أصحاب المهن الحرة البسيطة، وبذلك تعمل المملكة على تشجيعهم لمزاولة أعمالهم الحرة من حسابهم الخاص علاوةً على القروض الاجتماعية المختلفة والعديدة لمن تواجههم صعوبات مالية مثل قرض الزواج، قروض الترميم، كنف للمطلقات والأرامل، وآخرها قرض آهل.

إخلاء طرف بنك التسليف للمواطنين

خطوة طباعة خلو الطرف تتم للحفاظ على حقوق كل من العميل أو الكفيل وإدارة البنك السعودي للتسليف، وهي خدمة إلكترونية يقدمها البنك عن طريق إتاحة طباعة اخلاء الطرف لأي مواطن وتقديمها للجهات المختصة، وأيضاً متاح التحقق من إخلاء الطرف الكترونياً.

أتمتة طريقة إخلاء طرف بنك التسليف للمواطنين بالهوية عن طريق النت تتم بشكل سلس وسهل، وذلك عن طريق تسجيل رابط حسابي “كشف الحساب الإلكتروني” والولوج لصفحة نموذج خلو الطرف يليه كتابة بعض البيانات البسيطة المطلوبة وهي:

  • تسجيل رقم الهوية الخاصة بالعميل.
  • إدخال تاريخ ميلاده الهجري.
  • كتابة كود التحقق الرمزي المدون على الصفحة بالخانة المخصصة.
  • قراءة الشروط والأحكام المدرجة من بنك التسليف، لتتم الموافقة عليها.

اعفاء بنك التسليف برقم الهوية

آخر خطوات إتمام خلو الطرف، بالضغط على خيار الاستعلام فتظهر صفحة منبثقة لخدمات البنك تقوم من خلالها بالحفظ وطباعة اخلاء طرف بنك التسليف بالهوية، عقب التحقق من خدمة حسابي.

ضمن متطلبات أو شروط بنك التسليف الجديدة لعام 1441 للحصول على موافقة إخلاء طرف للمواطنين السعوديين، التأكد من سداد الأقساط المتبقية على القروض المسبقة بالكامل، والتي يمكن معرفتها من خلال خدمة كشف حسابي برقم الحساب ورقم الهوية.

تحديث: ونوهت إدارة البنك السعودي للتسليف والادخار على ضرورة تحديث البيانات للعملاء والكفلاء من رابط بنك التنمية الاجتماعية الجديد، لضمان الاستفادة من كامل الخدمات المقدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *