رسائل عيد الفطر 2020 للأصدقاء وأجمل عبارات للتهنئة بالعيد

رسائل عيد الفطر: نهنئ جميع الشعوب العربية والإسلامية وجميع المسلمين في كل مكان بانتهاء شهر رمضان الكريم وندعو الله ألا يخرجنا منه إلا وقد عفر لنا جميع ذنوبنا وأن يفتح لنا جميع أبواب أرزاقنا، كما ندعو الله أن يتقبل منا جميعاً صالح الأعمال وأن يجعلنا من الفائزين بهذا الشهر الكريم، ومن خلال موقع “ثقفني” ننشر لكم بعض رسائل التهنئة الخاصة بعيد الفطر المبارك.

هناك من يقضي أيام العيد في الأهل والأقارب والأصدقاء من أجل صلة الأرحام وإعطاء الهدايا وبعض النقود للأطفال الصغار وذلك بعد أداء صلاة عيد الفطر المبارك ويبدأ الجميع بعدها في الانطلاق لبدء اليوم، للذهاب للحدائق والسينمات وغيرها من مظاهر الاحتفال بالعيد، ويمكن معرفة مواقيت صلاة العيد من خلال الضغط علي موعد صلاة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر وباقي الدول العربية، وأيضا يمكن مشاهدة أجمل صور عيد الفطر خلفيات وبطاقات تهنئة عيد الفطر للأصدقاء.

يبدأ أول أيام عيد الفطر المبارك في مصر وبعض البلاد الأخري، ولذلك نضع إليكم أجمل رسائل العيد المبارك 2020 والتي يمكن إرسالها كرسائل عبر الهاتف أو علي الفيسبوك أو الواتس أب أو غيرها، وكل عام وأنتم بخير والآن نترككم مع باقة من رسائل العيد 2020، ولكن تختلف الإجازة هذا العام بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية لهذا العام من يوم 21 رمضان 1441 وتستمر حتي يوم 8 شوال بالنسبة لجميع الموظفين والعاملين بالقطاع العام، أما القطاع الخاص فتبدأ الإجازة من يوم التاسع والعشرون من شهر رمضان وتستمر 4 أيام فقط بأجر كامل.

رسائل عيد الفطر 2020

أجمل رسائل عيد الفطر المبارك وأرق عبارات التهنئة بمناسبة العيد، كل عام وأنتم بخير، عيد سعيد علي الجميع في جميع أنحاء العالم، نسأل الله الذي أعاد العيد وطوى الشهر الفقيد، أن يمدكم بالعمر المديد، ويجعل حياتكم أعياد في أعياد، وفيما يلي سوف نعرض لكم مجموعة مختارة من الجمل والعبارات التهنئة ورسائل قصيرة، لتبادل المعايدة بين الأهل والأصدقاء عبر الهواتف المحمولة، أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

  • تهنئة من الوريد إلى الوريد وقبل الزحمة والمواعيد عيد سعيد وعمر مديد

  • قبل زحمة السير وقبل رسايل الغير والإرسال لسة بخير كل عام وانت بألف خير

  • في قلبي حطيتك .. وبالتهاني خصيتك وعلى الناس أغليتك وبحلول عيد الفطر هنيتك

  • أحلى ما في العيد ثلاثة كثرة الخيرات.تبادل الزيارات وقارئ هـ العبارات

  • مساء الخير متأخر بريح العود متبخر أعزك وانت ما تدري عيد مبارك من بدري

  • أبعث مع كل طير ..من قلب كله خير .. لإنسان مكانه غير .. كل عام وإنت بخير

  • انت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد بس أحبك أكيد واتمنى لك عيد سعيد

  • قبل تنشغل الخطوط والشبكة تصبح أخطبوط طوط طوط كل عيد وأنت مبسوط.

    • “كل عام وأنت بألف خير وصحة وسلامة وعافية”

    • “أدام الله لكم الأعياد دهوراً، وألبسكم من تقواه نوراً، عيدكم مبارك”

    • «هلت الأعياد، وبينهم أفضل عيد، عيد الفطر المبارك  .. مبارك عليكم»

    • تقبل الله طاعتك.. وأتم بالعيد فرحتك..واقر عينيك بنصر أمتك.

      أنا وقلبي نهنيك بالعيد.

أوصي الرسول صلي الله عليه وسلم المسلمون بنشر الفرحة والسعادة بينهم، والمعايدة على بعضهم البعض في الأعياد، ونقدم لكم فيما يلي مجموعة من الصور التي من الممكن استخدامها لمعايدة الأهل والأصحاب على مواقع التواصل الاجتماعي خلال إجازة أيام عيد الفطر المبارك، نتمنى من الله أن يعيده علي الأمة الإسلامية بالصحة والخير والسعادة.

عيد سعيد
عيد مبارك
عيد الفطر المبارك كل عام وأنتم بخير

يحرص المسلمون والمسلمات في شتي أنحاء العالم علي تهنئة الأهل والأقارب والأصحاب والأمة الإسلامية جميعًا، بأجمل وأرق عبارات التهنئة، عيد سعيد على الأمة الإسلامية، من خلال الرسائل النصية عبر الهواتف المحمولة، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *