بشرى لكل المواطنين من السعودية للكهرباء .. سداد 50 % فقط من قيمة فاتورة الكهرباء

أعلنت المملكه العربية السعودية في تغريده اليوم عبر حسابها علي تويتر عن إتاحه تسديد 50% من قيمة فاتوره الكهرباء فقط اما المشتركين و سداد باقي المبلغ المستحق الشهر التالي و إشاروا ان لن يتم فصل خدمة الكهرباء عن المواطنين .

و قد كانت الشركة السعودية للكهرباء جددت للمشتركين دعوتها في يوليو 2018، للاستفادة من خدمة “الفاتورة الثابتة”، التي تهدف إلى تسهيل عملية دفع قيمة الفاتورة الكهربائية ، من خلال تسديد قيمة تقديرية ثابتة بشكل شهري، حتي يتمكن المشترك من توفير ميزانية الخدمة الكهربائية المحدده ، و ذلك تحسبًا لأي ارتفاع قد يكون في معدل استهلاك المشترك من الكهرباء ببعض الأشهر القادمة ، خاصة في فصل الصيف، و تشغيل المكيفات و زيادة كمية الاستهلاك من الطاقة الكهربائية .

و قد أكدت “السعودية للكهرباء” أن خدمة “الفاتورة الثابتة” تعتبر جزءًا من أهم مجهودات الشركه المستمرة لتقديم أفضل الخدمات و الحلول لمشتركيها ، خصوصاً أن الخدمة مخصصه لتحديد ميزانية ثابتة للفاتورة كل مشترك ، و تحسب عمليه الأشتراك بناءً على متوسط كمية الاستهلاك خلال الاثني عشر شهرًا التي تسبق عملية الاشتراك في الخدمة ، وأن كل مشترك سيحصل على فواتير متساوية ثابته القيمة طوال الأثني عشر شهر .

و قد أوضحت الشركة في بيان لها أن خدمة “الفاتورة الثابتة” مُتاحة لجميع المشتركين بالقطاع التجاري و السكني و الصناعي و الزراعي ، باستثناء المشتركين الحكوميين.

وأشارت شركه السعودية للكهرباء إلى أنه سوف تتم قراءة شهريه للعداد كالمعتاد، بحيث الفاتورة تصدر موضحًا بها الاستهلاك الفعلي والقيمة المطلوب سدادها، و أن يتم مراجعة قيمة الاستهلاك الفعليه مع القيمة المطلوبه ، ومعرفه الفرق بالزيادة أو النقصان في نهاية كل عام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *