الاستعلام عن فاتورة المياه : رابط معرفة فاتورة الماء عبر شركة المياه الوطنية برقم المشترك

الاستعلام عن فاتورة المياه : رابط معرفة فاتورة الماء عبر شركة المياه الوطنية برقم المشترك

الاستعلام عن فاتورة المياه ، يوفر موقع شركة المياه الوطنية السعودية الكثير من الخدمات الإكترونية، من بينها خدمة الاستعلام عن فواتير المياه ، وذلك من خلال موقعها الرسمي، وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق أنه ستستقبل عملاء الشركة يوم السبت من كل أسبوع، بدايةً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، وذلك عبر فروع ومراكز خدمة العملاء في جدة، الرياض، مكة، الطائف.

بجانب خدمة استعلام عن فاتورة الماء ، أعلنت المياه الوطنية أنه يمكن الآن تخفيض قيمة الفاتورة، وذلك من خلال التسجيل في شركة المياه، والتي من خلالها يمكن تعديل الوحدات من أجل تخفيض الاستهلاك، وحتى يتمكن المواطن من تخفيض الوحدات يحتاج أولا إلى التسجيل بالموقع الرسمي بالشركة، ومن ثم اختيار خدمة طلب تحديث وحدات من خلال تبويب الحساب.

معرفة فاتورة الماء

بجانب خدمة معرفة فاتورة الماء أيضاً، أطلقت شركة المياه الوطنية الكثير من الخدمات، من بينها خدمة الاعتراض على فاتورة المياه، والتي تضمن للعملاء الاعتراض على الفاتورة التي تم إصدارها، وقبل تقديم الاعتراض يجب أولا التأكد من قيمة الاستهلاك في الفاتورة، وفحص العداد أيضاً، وفي حال وجود أي استهلاك عالي يتم فحص الشبكة الداخلية لدى العميل.

الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية

يمكن معرفة فواتير شركة المياه من خلال موقع شركة المياه الوطنية عبر رابط الاستعلام عن فاتورة المياه ، وكانت المملكة اعتمدت اصدار القاتورة الإلكترونية بدلاً من الورقية، وذلك تنفيذاً للأمر السامي الذي وجه بتوحيد إصدار كافة الفواتير الخاصة بالخدمات في اليوم الثامن والعشرين من كل شهر ميلادي.

بوابة حياك الفواتير تتيح تقديم اعتراض على فاتورة الماء برقم المشترك أو رقم العداد حال الرغبة، وفقاً لما أقرته شركة المياه الوطنية حسب تعرفة المياه الجديدة في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *