التخطي إلى المحتوى

موقع نور، بدأ الشهر السابق بعمليات التسجيل في مدارس التحفيظ والأهلية والأجنبية للطلاب السعوديين وغير السعوديين، ومازال يستأنف عمليات التسجيلات لجميع الطلاب والطالبات بالمرحلة الابتدائية بالصف الأول الابتدائي الدراسي المقبل، وذلك وفق القواعد والإجراءات الخاصة بتسجيل المستجدين.

موعد تسجيل الطلاب غير السعوديين الذين يعاملون معاملة السعوديين

  • في الخامس من شهر رجب المقبل سوف يتم تسجيل أبناء أفراد القبائل النازحة الحاملين للبطاقات ذات الخمس سنوات ومن في حكمهم ـ أبناء مواطني دول مجلس التعاون الخليجي ـ أبناء الجالية اليمنية ـ أبناء الدبلوماسيينك.

موعد تسجيل الطلاب غير السعوديين

وزارة التعليم حددت موعد في اليوم السادس والعشرين من شهر رجب القادم، والخاضعين للنسبة المحددة للتسجيل الذين يعمل أولياء أمورهم في القطاع الحكومي.

موعد تسجيل الطلاب غير السعوديين

سوف يتم في اليوم في الحادي عشر من شهر شعبان، سوف يتم تسجيل طالبتهم لأولياء الأمور الذي يعملون بالقطاع الخاص عبر موقع نور.

موعد تسجيل خريجي الروضات الحكومية والأهلية

الخامس والعشرين من الشهر ذاته لتسجيل خريجي الروضات الحكومية والأهلية والروضات التي تشرف عليها وزارة التعليم ولا تزال تتبع جهات أخرى معتمدة في نظام نور لجميع الجنسيات وفي جميع المدارس

موعد تسجيل خريجي الروضات الأجنبية والمدارس

في يوم التاسع عشر من شهر ذي الحجة المقبل، سوف يتم تسجيل خريجي الروضات الأجنبية والمدارس المطبقة للبرامج الدولية من داخل المملكة وخريجي الروضات القادمين من خارج المملكة من جميع الجنسيات وفي جميع المدارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.