نتيجة الإعدادية بالشرقية 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية

نتيجة الإعدادية بالشرقية 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية

نتيجة الإعدادية بالشرقية لعام 2019 برقم الجلوس، يترقب أبنائنا وبناتنا طلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الشرقية، ظهور النتيجة في حالة من القلق والتوتر تنتابهم منذ انتهاء امتحاناتهم خاصةً ومع تردد الكثير من الشائعات حول النتيجة، ولكن في حقيقة الأمر فإن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لأخر العام 2019 أوشكت علي الظهور حسبما أفادت مصادر مطلعة في كنترولات الإعدادية، فيمنكم متابعتنا دوماً للتعرف على آخر أخبار ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية الترم الثاني.

متابعة نتيجة الإعدادية بالشرقية

ظهرت نتيجة شهادة الاعدادية بمحافظات الجيزة والاسكندرية، وإنما هناك محافظات تتفاوت فيها أعمال الكنترول، فهناك محافظات انتهت الكنترولات من أعمال التصحيح والرصد وتقوم بعمليات التجميع هذه الفترة، وهناك محافظات أخرى مازال تصحيح الإجابات بها جارياً ولم يتم الرصد حتى هذه اللحظة، وبشكل عام فالتصحيح يجري في جميع المحافظات المتبقية.

موعد ظهور نتيجة ثالثة إعدادي بالشرقية

مع انتهاء عمليات التجميع والمراجعة في كنترول الإعدادية بمحافظة الشرقية سوف يتم رفع النتيجة إلى المحافظ لاعتمادها، ثم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية كاملة بجميع إداراتها التعليمية “فاقوس، القرين، القنايات، ديرب نجم، العاشر من رمضان، مشتول السوق، ههيا، غرب الزقازيق، منيا القمح ، الصالحية، بلبيس، شرق الزقازيق، كفر صقر” على موقع وزارة التربية والتعليم.

يمكنكم متابعتنا للتعرف على المزيد من المعلومات والأخبار حول ظهور النتيجة، فنحن نتابع متابعة مستمرة وحصرية لنوافيكم بمجريات الأحداث، ومن الجدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بدأت في شهر مايو الجاري وانتهت في نفس الشهر.

يذكر أنه خلال أيام الامتحانات حرصت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، على عقد غرفة عمليات خاصة على مدار الساعة لتلقي جميع الشكاوى والتأكد من صحتها، وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه الشكاوى وحلها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *