بالخطوات.. الاستعلام عن نتائج الاختبارات عبر موقع نور برقم الهوية _ الفصل الدراسي الأول

نتائج الاختبارات: هناك العديد من الخدمات التي يوفرها موقع نور والتي منها الاستعلام عن نتائج اختبارات الطلاب والطالبات في نصف العام وأخر العام أيضا، وذلك برقم الهوية ثم إدخال ثم اسم المستخدم والباسورد والرمز التأكيدي وبعد ذلك نقوم بالضغط علي الدخول علي نظام نور للنتائج، أو بإضافة الطلاب الجدد (بالروضة) بعد إتمام عملية تسجيل جديدة ويمكن إنشاء حساب علي الموقع الرسمي لنظام نور.

إعلان النتائج برقم الهوية

وزارة التعليم السعودية وبرنامج نور التعليمي برقم الهوية فقط يمكن من خلالها الإستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول بجميع المراحل التعليمية بعد التسجيل في نظام نور، حيث يمكن متابعة الدرجات لطلاب الفصل الأول لطلاب المرحلة الابتدائية برقم الهوية،  ويمكن أيضا متابعة رابط الإستعلام عن نتائج نظام نور للمرحلة المتوسطة والثانوية 1441 برقم الهوية.

خدمات أخري بنظام نور

إليكم أسماء الخدمات التي يحتويها الموقع الإلكتروني التعليمي _نور_ وهي عبارة عن التالي:-

  • أولاً الاستفسار عن نتائج الطلاب الشهرية والفصلية إلي جانب التقارير الأخري التي المتابعة الخاصة بكل المدارس علي حدي التي يستخدمها المعلمون والتي تحدد مستوي الطلاب في الدراسة والأداء خلال العام.
  • تتيح الطلاب الجديدة مثل رياض الأطفال وأيضا الصف الأول الابتدائي وذلك لتوفير الوقت والجهد بالمملكة العربية السعودية.
  • يتيح موقع نور لطلاب أيضا للاستفسار عن أجدد ما يتعلق بأخبار الدراسة وأيضا جداول الامتحانات من خلال الموقع الإلكتروني نور، مما يجعل الطلاب ملمين بكل ما يتعلق بالدراسة.
  • يعتبر نور هو الموقع الرسمي الذي يربط بين ولي الأمر والمعلم والطالب والمديرين أيضا مما يجعل وزارة التربية والتعليم، كما يقدم من الخدمات الأخري للمعلمين ومنها الإجازات وغيرها من الخدمات التي يحتاجها المعلم.

متابعة الأداء الطلاب

يمكن متابعة أداء الطلاب وتسهيل عملية البحث بالخطوات بالإضافة إلي سرية البحث بالدخول علي الموقع برقم سري، كما يمكن لأولياء الأمور تسجيل الطلاب والطالبات في الصف الأول الابتدائي، وذلك وفق الجدول الزمني المعلن، حيث يمكن تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة السر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *