نتائج حركة النقل الداخلي والخارجي للمعلمين عبر نظام نور 1440

نتائج حركة النقل الداخلي والخارجي للمعلمين عبر نظام نور 1440

رابط نتائج حركة النقل الداخلي والخارجي للمعلمين، نعرض لكل متابعي موقع ثقفنى اخر الاخبار المتعلقة بنتائج النقل الداخلي والخارجي للمعلمين 1440 في المملكة العربية السعودية، وعبر موقع نظام نور 1440 يمكنكم معرفة الإحصائيات النهائية التي سيتم صدورها من قبل شئون التعليم خلال ساعات قليلة، وذلك لاستعلام نقل المعلمين والمعلمات، ومن الجدير بالذكر أنه تم تحديد موعد ظهور نتيجة حركة النقل الخارجي للعام الدراسي الحالي، ونتيجة حركة النقل الداخلي وفقا لخطة وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية.

استعلام نتائج حركة النقل الخارجي

يتسائل العديد من المعلمين والمعلمات حول كيفية الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي، ومن خلال موقعنا نعرض لكم طريقة الاستعلام عن حركة نقل المعلمين، والتعرف على أسماء المعلمين والمعلمات المنقولين.

نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين
مواعيد تحديث البيانات وحركة النقل الخارجي

رابط نتائج النقل الخارجي 1440

من خلال هذا المقال نعرض لكم رابط الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي للمعلمين، ومن الجدير بالذكر أن الرابط في هذه الآونة تحت نطاق التطوير نظرا للمشاكل والضغط الذي أدى إلى حدوث عطل مؤقت به، وبمجرد الانتهاء من التطوير الخاص بنظام نور سنعلمكم مباشرة.

نتائج حركة النقل الداخلي

اعتمد تعليم جازان نتائج حركة النقل الداخلي 1440.

عدد المعلمين المنقولين بلغ 728 معلماً من إجمالي عدد المتقدمين الذي بلغ 1744 متقدماً بنسبة 42 ٪ ، فيما بلغ عدد المتقدمات 1437 معلمة وتم نقل 538 معلمة بنسبة بلغت 37 ٪ ، وجاءت النسبة العامة للمنقولين والمنقولات 40٪ من إجمالي المتقدمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *