الألومنيوم مزيل العرق المرتبط بسرطان الثدي

الألومنيوم مزيل العرق المرتبط بسرطان الثدي

نحن نعيش في عالم حيث يتم بالفعل تحميل المنتجات التي نستخدمها بشكل يومي مع بعض المواد الكيميائية الأكثر سمية على هذا الكوكب.

تظهر الدراسات الآن أن التعرض المستمر للمواد الكيميائية السامة في منتجات النظافة الشخصية ، مثل مضادات العرق ، قد يكون مرتبطًا بتفاعلات الحساسية ، ومرض الزهايمر  وحتى سرطان الثدي لدى النساء. قد لا يكون ذلك مفاجئًا بالنظر إلى حقيقة أن معظم مزيلات الروائح تتكون من كلورو هيدرات الألومنيوم ، بالإضافة إلى 20 مادة كيميائية سامة أخرى.

البحث في المخاوف الصحية من الألومنيوم
أشارت الأبحاث الحديثة التي أجراها عدد متزايد من العلماء الدوليين إلى أن استخدام مضادات العرق الشائعة قد يرتبط بكتلة الثدي الحميدة ، وهي حالة قد تجعل النساء أكثر عرضة للإصابة بسرطان الثدي في المستقبل.

أجرت دراسة من مجلة علم السموم التطبيقية بحثًا عن مضادات العرق التي تحتوي على مستويات عالية من الألمنيوم . تعمل إضافة الألومنيوم ، وهي مادة كيميائية تدخل الجسم من خلال الأنسجة الحساسة للإبط ، على سد قنوات العرق لدينا ، وبالتالي تقليل كمية العرق التي ينتجها الجسم. لكن هل هذا النقص في العرق وتحييد رائحة الجسم يستحق الاستهلاك اليومي المستمر لمستويات عالية من الألمنيوم؟

وبالمثل ، وجدت دراسة حديثة من جامعة ريدينغ أن الأورام السرطانية من المرجح أن تظهر في أجزاء من الثدي الأنثوي الأقرب إلى حيث يتم تطبيق مضادات العرق. من النساء اللواتي خضعن للدراسة ، وجد أن الجراحات في منطقة الإبط من الثدي تحتوي على 25x من الألومنيوم أكثر من الكمية الشائعة الموجودة في الدم.

علاوة على ذلك ، يعمل الألمنيوم مع تأثير هرمون الاستروجين على الجسم ، والمعروف أنه يزيد من حدوث أورام سرطان الثدي عندما تزيد. للأسف ، تشير هذه الدراسات وغيرها إلى أن التعرض للألمنيوم لا يرتبط فقط بزيادة فرص الإصابة بسرطان الثدي ، بل وأيضًا أمراض أخرى مثل مرض الزهايمر. وجدت الدراسات التي أجريت على أدمغة الأفراد المصابين بمرض الزهايمر أن أنسجة المخ لديهم غالبًا ما تحتوي على كميات كبيرة من سموم الألمنيوم .

لا يقتصر التعرض الكيميائي في مضادات العرق على الألمنيوم. هناك العديد من المواد الكيميائية السامة الأخرى .

أظهرت الدراسات التي أجراها برنامج علم السموم بالولايات المتحدة في عام 1997 أن مثبطات الهرمونات مثل PropTEA و DEA ، وهي مكونات طبيعية أخرى موجودة في مزيلات الروائح ، تم الإبلاغ عنها بأنها مسرطنة (مسببة للسرطان) في الحيوانات .

تم العثور على مواد كيميائية أخرى مثل ألوان FD&C ومركبات التريكلوسان والرباعي تؤدي إلى أمراض سرطانية والتهاب الجلد والحساسية وأعراض تشبه الربو في كل من الحيوانات والبشر. أكثر من 90 ? من المواد الكيميائية المستخدمة في إضافات العطور لمنتجات العناية الشخصية الشائعة تأتي من البترول.

تحذير! قد تحتوي هذه المنتجات الأخرى على الألومنيوم!

  • مضادات الحموضة
  • لقاحات
  • تجهيزات المطابخ
  • أسنان إصطناعية
  • أحمر الشفاه
  • معجون الأسنان
  • الأدوية القابضة
  • بخاخات الأنف
  • مسحوق الخبز
  • الدوش المهبلي
  • الجبن المعالج
  • مخزنة الأسبرين
  • أدوية البواسير
  • الأدوية المضادة للإسهال

كيفية القضاء على الألمنيوم من الجسم
التوقف عن استخدام مضادات العرق الشائعة. التبديل إلى مضادات العرق القائمة على المعادن ، أو حتى أفضل ، ومزيل العرق الطبيعي ، الذي لا يمنع غدد العرق. أستخدم مزيل رائحة الملح الكريستالي وأضيف حوالي أونصة من الفضة الغروية.

قلل من تعرضك للسموم البيئية بشكل عام. خاصة لا تشرب من اكواب الألمنيوم.

زد نفسك على السموم الموجودة في العديد من منتجات العناية الشخصية الخاصة بك. تذكر  بمجرد تناولها ، يمكن أن يؤثر الألمنيوم سلبًا على الكلى والدماغ والرئتين والكبد والغدة الدرقية. كما أنه ينافس الكالسيوم على الامتصاص ، مما يؤدي إلى انخفاض تمعدن الهيكل العظمي.

يصف كتابي ، The Green Body Cleanse ، جميع السموم الضارة بالتفصيل وكيفية التخلص منها من جسمك ومنزلك

إذا كنت تستخدم مضادات العرق المحملة بالألمنيوم لبعض الوقت ، أو تشرب من اكواب الألمنيوم ، فمن الأفضل القيام بعملية تطهير المعادن الثقيلة . الهدف هو طردهم قبل أن يكون لديهم وقت لإلحاق أضرار جسيمة بجسمك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *