معرفة رصيد اتصالات مجانا وكيفية الاستعلام عن الرصيد المتبقي

معرفة رصيد اتصالات مجانا وكيفية الاستعلام عن الرصيد المتبقي

يمكنك الاستعلام عن رصيد اتصالات مجانا الباقي بعد كل مكالمة عبر الخدمة التي تتيحها شركة الاتصالات المصرية حيث أن الكثير من المشتركين يحاولون التعرف على الرصيد المتبقي أو الانترنت، إذ يمكنك الاستعلام عن ذلك عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء المجاني وأيضاً لتقديم الشكاوى والاستفسارات على هذا الرقم وسوف نقوم بشرح كيفية ذلك من خلال السطور التالية.

الاستعلام عن رصيد اتصالات

يمكنك الاستعلام عن رصيدك مجانا لكل مشتركين خط اتصالات من خلال الرقم 555 ثم متابعة المكالمة الصوتية إلى أن تصل لخطوة الاستعلام عن الرصيد الباقي بالإضافة الي تاريخ انتهاء الرصيد مع العلم ان هذه المكالمة سهرها 19 قرش، كما يمكنك معرفة رصيدك المتبقي مجاناً، عن طريق كتابة الكود #888* ثم الضغط على زر الاتصال من هاتفك المحمول من اجل استلام رسالة تحوي الرصيد الحالي.

مع العلم بأن تكلفة هذه الخدمة خمسة قروش كما يمكنك استخدام كود كلمني شكرا من اتصالات وكود خدمة سلفني وغيرها كما الأرقام والأكواد المختلفة .

لمعرفة رصيدك بعد كل مكالمة مجانا

قامت شركة اتصالات مصر بتخصيص رقم ” 7310 ” من أجل الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة، حيث يقوم المشترك بإرسال رسالة فارغة للرقم السابق بغرض الاشتراك في تلك الخدمة، ولكن في حالة إلغاء هذه الخدمة يمكنك إرسال رقم 1 على نفس الرقم السابق  لإلغائها بشكل سهل وسريع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *