التخطي إلى المحتوى

الخدمة المدنية للتوظيف 1440، فتح تقديم جدارة وظائف إمارة حائل من بوابة توظيف وزارة الخدمة المدنية الإلكترونية للتقديم لشغل الوظائف الإدارية الخاصة بالموظف العام، حيث تطرح الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية حوالي 31 وظيفة شاغرة للرجال، مع العلم أنه يتم التسجيل من خلال بوابة جدارة للتوظيف الالكتروني، وتتم مرحلة التسجيل من خلال الضوابط والشروط للتقديم على جدارة، وبمتابعة موقعنا ثقفني نعرض لكم نتائج الترشح  والمفاضلة وأسماء المقبولين والناجحين لشغل هذه الوظائف المعروضة.

وقد أشارت إمارة حائل المواطنين أنه يمكن لكل من الحاصلين علي المؤهلات العلمية والتخصصات المطلوبة، ويتم معرفة التخصصات المطلوبة من خلال الإعلان عن الفئات المستهدفة بالتوظيف وفقا للمؤهلات العلمية، فيمكن للرجال التقديم وفقا للتخصصات العلمية ولمعرفتها من خلال رابط تقديم جدارة وظائف إمارة حائل للوظائف الإدارية 1440.

مواعيد تقديم جدارة وظائف إمارة حائل للوظائف الإدارية

يبدأ التقديم علي وظائف إمارة حائل 1440 بداية من تاريخ 3 شعبان، ويتم من خلال منصة جدارة للتوظيف الالكتروني، ويستمر التسجيل لمدة 3 أيام من لحظة بدء التسجيل أي ينتهي التسجيل في 6 شعبان 1440، ويستمر التسجيل علي مدار 24 ساعة خلال اليوم، وأكد موقع الغمارة بداية تفعيل رابط تقديم جدارة في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الاثنين وينتهي التقديم في تمام الساعة الثانية عشر يوم الخميس.

آلية التقديم علي الجدارة

طريقة التقديم علي منصة التوظيف الالكترونية جدارة الخدمة المدنيةجدارة الخدمة المدنية، حيث يبدأ المتقدمين بتسجيل الدخول علي حساب المستخدم، وتتم عملية تحديث البيانات وتصحيحها ان لزم الأمر، حيث يتم تحديث البيانات من خلال تقديم اعتراض المختص بوزارة الخدمة المدنية، ومن لم يكن له حساب يقوم بنشأة حساب جديد من خلال رابط فتح حساب جديد جدارة ويشترط تفعيل الحساب برسالة نصية، ثم الدخول علي رابط التقديم علي الوظائف الإدارية المتاحة.

الفئات المستهدفة وشروط وظائف إمارة حائل

نعرض من خلال هذا المقال شروط والضوابط التي فرضتها وزارة الخدمة المدنية للتوظيف الالكتروني، ونوضح من خلال هذه الصورة الفئات المستهدفة من نظام جدارة.

جدارة للتوظيف الالكتروني
الفئات المستهدفة للتوظيف الالكتروني بجدارة

ويتم عقب انتهاء فرز المتقدمين، سيتم الإعلان عن نتائج الترشيح المبدئي وذلك بعد غلق باب التسجيل بجدارة الخدمة المدنية للتوظيف الالكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.