استعلام فاتورة الكهرباء : رابط الشركة السعودية للكهرباء للاستعلام عن الفواتير برقم الحساب

استعلام فاتورة الكهرباء : رابط الشركة السعودية للكهرباء للاستعلام عن الفواتير برقم الحساب

استعلام فاتورة الكهرباء ، تتيح الشركة السعودية للكهرباء العديد من الخدمات الإلكترونية التي يمكن الاستفادة منها، من بينها استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الهويه ، أو رقم الحساب، وذلك حتى يتمكن مشتركي السعودية للكهرباء من معرفة قيمة الفواتير الخاصة بهم، وذلك من خلال تسجيل دخول عبر موقع شركة الكهرباء السعودية، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات الأخرى.

بجانب استعلام فاتورة الكهرباء ، يوفر موقع الشركة خدمة حاسبتي، وهي خدمة جديدة تتيح بمشتركي القطاع السكني في المملكة من إجراء العديد من المهام المختلقة مثل التعرف على القيمة التقديرية لاستهلاك الكهرباء، كما يمكن من خلال حاسبتي التعرف على قيمة الفاتورة التقديرية للفاتورة القادمة، بالإضافة إلى حساب قيمة استهلاك الكهرباء غير المفوتر، ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة عبر موقع الشركة.

سداد فاتورة الكهرباء السعودية

بجانب خدمة استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الهويه ، يمكن سداد فاتورة الكهرباء بأكثر من طريقة توفرها الشركة السعودية للكهرباء، أبرز طرق تسديد فواتير الكهرباء هي خدمة الهاتف المصرفي الذي يوفرها البنك الذي يتعامل معه المستهلك، كذلك يمكن الدفع عن طريق الصراف الآلي الخاص بالبنك الذي يتعامل معه المستهلك، عبر استخدام أجهزة السداد النقدي، و عن طريق مواقع البنك الإلكترونية، كذلك يمكن الدفع عبر نقاط البيع التي توفرها شركة الكهرباء في مكاتب خدمات المشتركين.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

أتاح موقع الشركة الرسمي أيضاً الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بجانب خدمات أخرى عديدة يوفرها الموقع الرسمي، من بينها كما سبق وتم الإشارة خدمة حاسبتي، وأيضاً خدمة الفاتورة الثابتة، التي تمكن المستهلك من سداد فاتورة الكهرباء بقيمة ثابتة، وذلك على أساس متوسط استهلاك العميل خلال شهور السنة الماضية.

استعلام فاتورة الكهرباء

يمكن من خلال موقع شركة الكهرباء كما سبق وتم الإشارة الاستفادة من خدمة استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب من خلال رابط استعلام فاتورة الكهرباء ، فقط قم بكتابة رقم الحساب الخاص بك، ومن ثم الضغط على أيقونة عرض الفاتورة، كذلك من خلال تطبيق الجوال يمكن معرفة قيمة الفاتورة والاستفادة بعدد كبير من الخدمات الأخرى.

تحديث: دعت الشركة السعودية للكهرباء كافة المشتركين إلى ضرورة التسجيل في خدمة حسابي، وذلك من أجل حفظ حقوق كافة المشتركين وتحديد المستفيد الفعلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *