استحقاق حساب المواطن : رابط الاستعلام عن نتائج اهلية حساب المواطن البوابة الإلكترونية

استحقاق حساب المواطن : رابط الاستعلام عن نتائج اهلية حساب المواطن البوابة الإلكترونية

استحقاق حساب المواطن ، أعلن الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن على تويتر، عن صدور نتائج اهلية حساب المواطن ، لدورة الشهر الحالي، وكان البرنامج أودع في وقت سابق من الشهر الحالي المبالغ المستحقة للمستفيدين من البرنامج، وبلغ حجم المبالغ التي إيداعها في حسابات المستفيدين إلى حوالي 16 مليون ريال سعودي.

موعد نزول حساب المواطن كل شهر

على الجانب الآخر يفصلنا عن موعد صرف حساب المواطن أيام قليلة، حيث يتم الدفع للمستفيدين من البرنامج في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، ويمكن معرفة موعد الصرف من خلال رابط موعد نزول حساب المواطن كل شهر ، وفي حال إن صادف يوم الدفع إجازة رسمية سواء جمعة أو سبت، فيتم الصرف للمستفيدين في اليوم الذي يليه أو قبله.

تسجيل حساب المواطن جديد

ويمكن التسجيل في حساب المواطن من خلال رابط تسجيل حساب المواطن جديد ، على أن يشترط أن تتوافر في المتقدمين شروط الأهلية، والضوابط الخاصة بالتقديم، على أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، على أن يستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة الغير سعودية، بالإضافة إلى حاملي بطاقات التنقل، وأن يكون المستفيد مقيم بشكل دائم داخل المملكة، وألا يكون متواجداً خارج المملكة خلال الثلاثة أشهر الماضية.

استحقاق حساب المواطن

وكان البرنامج الرسمي أعلن أن اهلية حساب المواطن تكون بناءً على الدخل الشهري للأسرة وعدد أفراد الأسرة، ويمكن الاستعلام عن أهلية حساب المواطن من خلال رابط استحقاق حساب المواطن ، وذلك للتحقق من حالة الأهلية، كما شدد البرنامج على ضرورة تحديث البيانات في حال حدوث أي تغيير، وذلك لتجنب عدم الاستحقاق.

تحديث: كذلك نشر الحساب الرسمي للبرنامج تذكيراً للتسجيل من خلال رابط حساب المواطن تسجيل ، وأعلن أن التسجيل مستمر في البرنامج حتى الآن، وأوضح أنه يمكن التسجيل كفرد مستقل، ومن ثم تعبئة البيانات وتقديم الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *