زيدان يضع مبابي في قائمة أولوياته

حدد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني ، زين الدين زيدان، قائمة اللاعبين الذي يريد الحصول على خدماتهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم صفوف النادي الملكي واعادته لمكانه الصحيح.

ونشرت مجلة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية على موقعها الالكتروني بأن عودة زين الدين زيدان لقيادة ريال مدريد بعد اقالة سانتياجو سولاري سينتج عنه صيف ساخن في سوق الانتقالات القادمة.

وأضافت بعد صدمة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الأخيرة حيث خرج من دور الـ 16 أمام أياكس أمستردام، فإن إدارة ريال مدريد ينوي ضم 3 نجوم في خطي الوسط والهجوم بالفريق.

وأشارت بأن زيدان حدد هدفه الأساسي في سوق الانتقالات القادم، وهو التعاقد مع مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، كيليان مبابي، ونوهت بأن رئيس الريال فلونتينو بيريز استعد للتحرك نحو إتمام الصفقة خلال الأسابيع القادمة بعرض كبير قيمته 280 مليون يورو.

وانضم مبابي لصفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادماً من نادي موناكو الفرنسي مقابل 180 مليون يورو، وأكد اللاعب بعد خروج فريقه من دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بداية الشهر الجاري، أنه يثق بناديه ولا يخطط للرحيل عن الفريق بنهاية الموسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *