الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد في المملكة العربية السعودية برقم الإقامة وزارة العمل 1440

الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد في المملكة العربية السعودية برقم الإقامة وزارة العمل 1440

الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد، يتسائل العديد من المواطنين المغتربين في المملكة العربية السعودية عن نقل الكفالة السعودية، يقدم موقع وزارة الداخلية معلومات عن نقل الرعاية من خلال الدخول عبر بوابة ابشر الكترونية التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، حيث يتم الاستعلام عن كفالة من خلال إدخال رقم وكلمة السر من خلال خدمات الموظفين إلكترونية المتاحة لجميع المغتربين، حيث تجعل حكومة المملكة العربية السعودية من السهل على المواطنين اضاعة الوقت في انتظار الطوابير داخل مقر وزارة الداخلية السعودية المنتشرة في المملكة العربية السعودية.

الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الإقامة

رابط الاستعلام عن نقل كفالة
نقل الكفالة
نقل كفالة عامل وافد
نقل كفالة وافد

الاستعلام عن نقل كفالة للراغبين في الاستفسار عن التماس لنقل ضامن في جوازات السفر، الي جانب طريقه نقل التزكية دون موافقة الجهة المزكية وطول الطلب لنقل الضمان شروط نقل الرعاية في المملكة العربية السعودية، ومن خلال الصور يمكن اتباع الخطوات لمعرفة كل الاستفسارات لمعرفة إذا ما كان قد تم النقل أو لا.

الاستعلام عن نقل الكفالة

بالنسبة للراغبين في الاستفسار عن نقل الرعاية عن طريق الدخول الي الموقع الالكتروني لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية من خلال محرك البحث جوجل، وعند الدخول علي الرابط يمكن البحث عن قائمة خدمات الوزارة التي ستساعد في نقل ضمان العامل الأجنبي، وتتم الدخول علي هذه الخدمات بعد ادخال البيانات المطلوبة ثم النقر علي أيقونة العرض.

استعلام نقل كفالة عامل وافد

يقوم العامل الوافد بالاستعلام عن نقل الكفالة داخل المملكة العربية السعودية، من خلال رابط الاستعلام الذي أعلنت عنه وزارة الداخلية السعودية بالمملكة العربية السعودية، فمن خلال موقعنا نعرض لكل متابعي ثقفني كل ما هو جديد ويتعلق بنقل الكفالة.

خطوات نقل الكفالة الكترونيا

  • أن يقوم المواطن بتسجيل الدخول علي موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
  • ثم يقوم المواطن باختيار تبويب الخدمات المقدمة الالكترونية.
  • خطوات نقل الكفالة
  • القيام بتسجيل الدخول وادخال رقم الهوية والرقم السري.
  • ثم تظهر منشأة يختار المواطن المكان الذي سيتم نقل الكفالة اليها.
  • ثم تظهر مباشرة صفحة بها الخدمات الأخري التي قد يرغب بها المواطن.
  • ويختار المواطن الأيقونة التي تشير الي نقل خدمة العامل الوافد.

كما تختص كل ايقونة بهدف معين فقط علي العامل أو المواطن أن يحدد الخدمة التي يحتاجها واتباع الخطوات بشكل مرتب وسلسل، وحين يتم مواجهة المواطن أي مشكلة يرجي التواصل مع خدمة العملاء التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

خدمة العملاء
رقم خدمة العملاء

خدمات اخري عبر موقع وزارة العمل

يوفر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية العديد من الخدمات للوافدين والمقيمين والمواطنين بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال هذا المقال نعرض لكم بعض من الخدمات التي يقدمها الموقع ويمكن الاستفادة، منها ومن أبرز هذه الخدمات:

  1. خدمة الاحتساب الفوري.
  2. خدمة سمعنا صوتك.
  3. خدمة الاعتراض علي مخالفات العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *