الجمارك السعودية تعلن عن وظائف مفتش جمركي للجنسين وموعد التقديم

الجمارك السعودية تعلن عن وظائف مفتش جمركي للجنسين وموعد التقديم

أعلنت الجمارك السعودية علي المواقع الإلكترونية الخاصة به عن توافر عدد من الوظائف الجمركية الخالية بالمملكة العربية السعودية، وتتاح فرصة التقديم لكل من الرجال والنساء للحصول على الوظائف المختلفة في المملكة العربية السعودية، علما بأن هذه الوظائف المتاحة تحت اسم مفتش جمركي مؤقت، ومن خلال موقعنا ثقفنى نعرض لكم الشروط المتاحة للتقديم وموعد التقديم وكيفية التقديم.

مواعيد التقديم

أعلنت الجمارك السعودية من خلال مواقعها الإلكترونية عن حاجتها للراغبين لشغل الوظائف المتاحة للرجال والنساء، حيث يبدأ التقديم من يوم الأحد الموافق 24 من شهر مارس الحالي، ويستمر لمدة 14 يوما، وعلي من يرغب في التقديم التأكد من أن كافة الشروط تنطبق عليه سواء رجل أم امرأة.

الشروط المطلوبة للتقديم:

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية لإمكانية التقديم.
  2. أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في أي من هذه التخصصات (لغات وترجمة – حاسب آلي – احصاء – هندسة – رياضيات أساليب كمية – بحوث علمية – كيمياء وفيزياء – إدارة أعمال – قانون).
  3. يشترط أن لا يقل معدل التقدير عن 3.75 من أصل 5 وما يعادلها.
  4. يشترط ألا يزيد عمر المتقدم للحصول علي الوظيفة عن 25 سنة ميلادية.
  5. يشترط علي المتقدم اجتياز الفحص الطبي.
  6. يشترط اجتياز اختبار القبول في الوظيفة المعلن عنها وهي اختبارات اللغة والمقابلة الشخصية.

كيفية التقديم

يمكن للراغبين في التقديم من خلال رابط التقديمرابط التقديم لوظيفة المفتش الجمركي المؤقت بالمملكة العربية السعودية، مع العلم أن هذه الجمارك السعودية تقدم سواء للأفراد أو شركات الأعمال من الخدمات الجمركية، التي تتمثل في (طباعة التقارير الإحصائية، الاستعلام عن معاملة طلب الموافقة علي استيراد سيارة من كندا، طباعة البيان الجمركي للمستوردين، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الجمركية الأخري التي يحتاجها المواطن السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *