تقديم كلية الملك فهد الأمنية ١٤٤٠ بوابة أبشر الإلكترونية للتوظيف

تقديم كلية الملك فهد الأمنية ١٤٤٠ بوابة أبشر الإلكترونية للتوظيف

اليوم تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1440 على وظيفة جندي، من بوابة أبشر الإلكترونية للتوظيف، طبق تعليمات القبول والتسجيل في وظائف المديرية العامة للكلية، والتي بدأت من الساعة العاشرة صباح اليوم الأحد ١٧ رجب ١٤٤٠ وتستمر لمدة خمسة أيام، وفق ما وضع من شروط وضوابط تحكم ألية التقديم الإلكتروني في موقع وظائف وزارة الداخلية السعودية أبشر.

التقديم على https://jobs.moi.gov.sa رابط بوابة أبشر التوظيف رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية مستمر حتى  الخميس الموافق ٢١ رجب وحتى الساعة العاشرة من صباح الخميس، وبالتالي هناك فترة زمنية كافية أمام الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها، للتعرف على شروط التسجيل، ثم البدء في إجراءات تقديم كلية الملك فهد الأمنية للوظائف العسكرية.

تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1440

شروط القبول والتسجيل في وظائف كلية الملك فهد الأمنية ١٤٤٠ تم تحديدها، ليكون في مقدمة تلك الشروط الجنسية السعودية وتم استثناء شرط المنشأ لمن نشأ مع والديه خلال خدمتهم الوطن في دول أجنبية، وفيما يتعلق بالمواصفات البدنية فقد تم تحديد الطول ليكون ١٦٨ سم لمن يرغب بالتسجيل، وأن يكون الطول مناسب للوزن.

عدم الزواج بغير سعودية، والسن من ١٧ عام وحتى ٣٠ عام، وأن يتمكن صاحب الطلب باجتياز الاختبارات، وهناك شروط إضافية تتعلق بحسن السير والسلوك والأمانة وجميعها من راfط بوابة أبشر التوظيف ، والتي فعلت رابط القبول والتسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *