نجم الإسماعيلي محمود متولي يوضح حقيقة توقيعه للأهلي

نجم الإسماعيلي محمود متولي يوضح حقيقة توقيعه للأهلي، مع اقتراب موعد إنتهاء بطولة الدوري المصري الممتاز مع نهاية هذا العام، وفي فترة التوقف الدولي تحدث اللاعب محمود متولي نجم خط دفاع النادي الإسماعيلي المصري، عن العرض المقدم من قبل النادي الأهلي، في ظل المفاوضات والتوقعات التي حدثت في نهاية الموسم الماضي عن رغبة الأهلي الشديدة للحصول على خدمات محمود متولي.

نجم الإسماعيلي محمود متولي

ونحن سنوضح ما قاله محمود متولي في الفترة الأخيرة عندما تم سؤاله عن التوقيع للمارد الأحمر في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الدراويش، سواء في الدوري المصري الممتاز، أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الخروج من المجموعة الثالثة بتعادلين وبدون فوز.

تصريحات محمود متولي حول عرض الأهلي

تحدث محمود متولي أكثر من مرة سواء هذا العام أو في العام الماضي، أنه لن يقوم بشئ من وراء النادي الإسماعيلي، فهو النادي الأهم للاعب وله الفضل بعد الله على وجود اللاعب في الساحة الرياضية، لذلك أكد اللاعب أنه يحترم التعاقد مع الدروايش وأنه يركز فقط هذا العام بعد العودة من الأصابة.

على الدخول بالفريق إلى المربع الذهبي وهو المكان الذي يجب أن يتواجد به واحد من أكبر الفرق في مصر، وأفريقيا لتعويض خيبة الأمل التي ظهرت على الفريق بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، البطولة الأكبر في القارة السمراء على أمل العودة إليها مرة أخري.

عروض الأهلي المقدمة للاعب محمود متولي

في السياق الأخر أكد أكثر من مصدر صحفي مختلف، أن النادي الأهلي حاول بشتى الطرق الحصول على خدمات المدافع المصري الدولي محمود متولي، قبل بداية هذا العام من أجل تدعيم صفوف الفريق في البطولات الثلاثة التي يشارك بها الأهلي، سواء الدوري أو الكأس أو دوري أبطال أفريقيا، ولكن جميع المحاولات تم رفضها بشكل كامل من قبل رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي.

ويحاول النادي الأهلي في الفترة المقبلة بعد إنتهاء الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا، الحصول على خدمات الدولي المصري من خلال تقديم عرض قوي إلى إدارة اللاعب، ولكن الأمر لا يتوقف على الإدارة فقط فهناك حساسية كبيرة في انتقالات اللاعبين بين الأهلي والإسماعيلي، يسعى الفريقان للتخلص منها فيما هو قادم بالتعاون في الصفقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *