موعد وتشكيل مباراة منتخب الجزائر ومنتخب جامبيا والقنوات الناقله لها فى تصفيأت الامم الافريقية 2019

موعد مباراة الجزائر وجامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، وبعد تأهل العديد من المنتخبات إلى البطولة الأفريقية والتي ستبدأ في شهر يونيو القادم في مصر.

موعد مباراة الجزائر وجامبيا

يسعى المنتخب الجزائري المتأهل قبل بداية هذه المباراة وبداية الجولة النهائية الاستفادة القصوى من المباراة القوية، أمام المنتخب الجامبي الذي يأخذ المباراة بقوة، لأنه يريد التأهل في المركز الثاني خلف المنتخب الجزائري، فهو يقع الآن في المركز الثالث وبفارق نقطتين فقط عن المركز الثاني في هذه المجموعة.

وهو منتخب بنين مع الحظوظ الكاملة لمنتخب توغو الذي من الممكن أن يتأهل أيضاً، لذلك سيكون هذا اللقاء مصيري للمنتخب الجامبي الذي يحضر له منذ بداية التصفيات، على الرغم من قوة  اللقاء أمام البطل الجزائري الكبير.

القناة الناقلة للقاء الجزائر وجامبيا

يبحث المواطنين في الجزائر الغير قادرين على الحصول على باقة قنوات بي ان سبورت، مشاهدة المنتخب الوطني في المباراة التحضيرية الأخيرة له قبل انطلاق المحفل الكروي الكبير المنتظر أيضاً، ولكن هذا الأمر غير ممكن بكل تأكيد لأن قناة بي ان سبورت، هي الناقل الحصري الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالإضافة إلى ذلك هي الناقل الحصري أيضاً للتصفيات المؤهلة للبطولة، لذلك سيتم نقل هذا اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 5، بتعليق المعلق الجزائري الرائع حفيظ دراجي.

موعد لقاء الجزائر وجامبيا في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية

بعد التعرف على جميع المعلومات التي تخص لقاء المنتخب الجزائري أمام المنتخب الجامبي، سنوضح الآن الموعد الحصري الخاص بهذا اللقاء المنتظر في الجولة الأخيرة من المجموعة، التي تضم كلا من منتخب الجزائر الذي يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط وتأهل بشكل رسمي.

وفي المركز الثاني منتخب بنين برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث منتخب جامبيا والرابع منتخب توغو بنفس عدد النقاط وهو 5، وقبل اللقاء الودي والديربي العربي الخالص لمنتخب الجزائر أمام منتخب تونس، ولكن بالحديث عن هذا اللقاء سيكون يوم الجمعة مساء والتي توافق الثاني والعشرين من شهر مارس، بالإضافة إلى ذلك سيكون اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *