فوز المنتخب الكرواتي بصعوبة بالغة على أذربيجان فى النسخة الحالية من يورو 2020

فوز المنتخب الكرواتي بصعوبة بالغة على أذربيجان فى النسخة الحالية من يورو 2020

فوز المنتخب الكرواتي بصعوبة بالغة على أذربيجان، بقيادة أفضل لاعب في أوروبا وفي العالم العام الماضي لوكا مودريتش قائد المنتخب الكرواتي، تمكن المنتخب من تحقيق إنتصار صعب جداً أمام منتخب أذربيجان المنتخب الضعيف، في وسط حيرة من قبل جميع الأشخاص الذين كانوا يتابعون اللقاء.

المنتخب الكرواتي

فمنتخب كرواتيا هو وصيف بطل العالم الماضي في روسيا، بعد الخسارة من منتخب فرنسا في المباراة النهائية ونال احترام الكثير من الناس حول العالم، ولكن في الفترة الأخيرة وتحديداً بعد إنتهاء كأس العالم لا يمر المنتخب الكرواتي بفترات سعيدة، ويجب أن يعود المدير الفني مرة أخري باللاعبين إلى الطريق الصحيح، لأن منتخب كرواتيا أصبح واحد من أهم وأكبر المنتخبات في العالم.

تفاصيل اللقاء الصعب بين منتخب كرواتيا وأذربيجان

بالعودة إلى أحداث اللقاء الذي انتهى منذ ساعات قليلة في الأراضي الكرواتية، وتحديداً في الملعب الفرعي ماكسيمير نجد أن اللقاء كان متعادل بين الفريقين في معظم فترات اللقاء، وأن المنتخب الأذربيجي كان خطير جداً وكان من الممكن أن يخطف الفوز أو يستمر التعادل على أقل تقدير.

حيث افتتح منتخب أذربيجان النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة التاسعة عشر من عمر الشوط الأول، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة تعادل للمنتخب الكرواتي اللاعب برونا بورسيتش، وقبل نهاية اللقاء بربع ساعة وفي الدقيقة السادسة والسبعين تحديداً، تمكن المهاجم كراماريتش من تسجيل هدف الفوز ليقتنص المنتخب الكرواتي الفوز الأول بالمجموعة الخامسة، وهو المرشح الأول للتأهل من هذه المجموعة.

تصريحات المدير الفني زالاتكو داليتش عقب لقاء أذربيجان

مع نهاية لقاء المنتخب الكرواتي أمام منتخب أذربيجان الذي إنتهى بفوز المنتخب الكرواتي، كما تم التوضيح تحدث المدير الفني زالاتكو داليتش أنه تفاجأ بالمستوى الذي تم تقديمه من قبل منتخب أذربيجان، وأكد أن اللاعبين في المنتخب الكرواتي لم يقوموا باحترام الخصم بالصورة الصحيحة.

لذلك كان اللقاء صعب بين المنتخبين، ولكن أكد داليتش أن هذا الأمر لن يحدث في اللقاءات القادمة وسيتم التعامل مع اللاعبين بالصورة الصحيحة، وإزالة الضغط من على أكتاف اللاعبين وأكد أيضاً أن اعتزال بعض اللاعبين الدولين اللعب دولياً، أثر على مستوى المنتخب أمثال المهاجم ماريو ماندزوكيتش والحارس سوباسيتش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *