التخطي إلى المحتوى

فاروق جعفر يؤكد أن الزمالك لن يتأثر بالتعادل مع المقاولون العرب في الدوري أصبح الدوري المصري مؤخراً في فترة لم يمر بها من قبل وصراع القمة اشتعل مع الجولات القليلة القادمة، وذلك بسبب التقارب في عدد النقاط بين النادي الزمالك الذي يتواجد في المركز الأول، وبفارق نقطتين فقط عن النادي الأهلي الذي يأتي في المركز الثاني، بعد العودة من بطولة دوري أبطال أفريقيا ولعب المباريات المؤجلة.

الزمالك

والفوز في معظمها لذلك أصبح قريب وأصبحت القمة القادمة في الدوري منتظرة، بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي التي يواجه فيها المنتخب الوطني المصري كلا من منتخب النيجر في الجولة الأخيرة من التصفيات في ملعب النيجر، ويلعب مباراة أخري ودية تحضيرية أمام منتخب نيجيريا المنتخب الأفريقي القوي.

رأي اللاعب السابق ونجم الزمالك فاروق جعفر عن تعادل الفريق

يرى النجم الكبير كابتن فاروق جعفر أن نادي الزمالك هذا العام هو نادي البطولة، وأنه قادر على الفوز بهذه البطولة الغائبة منذ فترة طويلة، وأكد أيضاً أن نادي الزمالك لن يتأثر بالتعادل أمام المقاولون العرب وأن اللاعبين سيأخذون المباراة بشكل أقوى مما كان عليه في حالة فوز الزمالك في المباراة السابقة.

ولكن حذر النجم فاروق جعفر من القوة الكبيرة والتنظيم الشديد لبطل مصر النادي الأهلي، خاصة مع الثعلب القادم من الأوروجواي مارتين لاسارتي الذي قام بتنظيم البيت الأهلاوي مرة أخرى، والمنافسة في جميع البطولات المتبقية والممكنة في هذا العام الكروي المضغوط بمصر.

ترشيح الكابتن فاروق جعفر للفائز بلقب الدوري هذا العام

أكد الكابتن فاروق جعفر أن نتيجة لقاء القمة الذي سيكون يوم السبت 30 مارس، لن تؤثر على الفائز بالدوري الممتاز وأن الدوري لن يحسم إلا في الجولات الأخيرة وبفارق قليل من النقاط، ولن يحدث ما كان يحدث في الأعوام الماضية، عندما كان يفوز الأهلي بالدوري قبل نهايته بالكثير من الجولات.

ويرغب نجم نادي الزمالك السابق كابتن فاروق جعفر بكل تأكيد في فوز الزمالك هذا العام، باللقب بالرغم من صعوبة المنافسة ولكنه يرى أن الزمالك قادر وسيفوز بالدوري في النهاية، ليكون هو الموسم الأمثل والأفضل لنادي الزمالك في السنوات الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.