ريال مدريد يراقب مدافع إنتر ميلان فى المباريات القادمة تمهيد للدخول فى مفاوضات معه

ريال مدريد يراقب مدافع إنتر ميلان فى المباريات القادمة تمهيد للدخول فى مفاوضات معه

ريال مدريد يراقب مدافع إنتر ميلان، بعد الموسم الصعب والكارثي الأخير على نادي ريال مدريد والخروج بصفر من البطولات، بعد رحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو ورحيل المدير الفني زين الدين زيدان الذي حقق المعجزات مع الملكي، ولكن إدارة الفريق قررت في الأيام القليلة الماضية عودة المدرب الفرنسي، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي أياكس في الدور ثمن النهائي.

مدافع إنتر ميلان

وقبل ذلك قد خرج الفريق من كأس أسبانيا أمام نادي برشلونة في نصف النهائي، وأخيراً في بطولة الدوري التي يقع بها الفريق في المركز الثالث وبفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة، جميع هذه الأمور جعلت الفريق الأسباني بطل أوروبا أن يعيد الحسابات مرة أخري.

ريال مدريد تحدث مع وكيل مدافع إنتر ميلان سكرينيار

يعتبر المدافع السلوفاكي الدولي ميلان سكرينيار، هو واحد من أهم وأبرز المدافعين في إيطاليا وفي العالم في الفترة الأخيرة وهو ثاني أفضل لاعب في سلوفاكيا، بعد اللاعب ماريك هامشيك حيث أكد وكيل اللاعب أن ريال مدريد تحدث معه أكثر من مرة للحصول على خدمات المدافع الكبير.

والذي وصل سعره الآن لأكثر من خمسين مليون دولار، وهو رقم كبير ويدل على القيمة الكبيرة للمدافع سكرينيار وهناك الكثير من الفرق التي دخلت وبقوة للحصول على خدمات المدافع، لعل أبرزها أندية برشلونة المنافس التقليدي لريال مدريد، بالإضافة إلى فريق مانشستر سيتي مع إنتظار الحسم في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

رغبة اللاعب ميلان سكرينيار تحسم الأمر

بعدما تعرفنا على حقيقة عرض ريال مدريد للحصول على خدمات اللاعب السلوفاكي، سنتعرف الآن على رغبة اللاعب التي ستقوم بحسم أمر إنتقال اللاعب، جميع هذه الأمور تأتي في المرتبة الثانية فالعقبة الأولى أمام ريال مدريد أو الفريق الذي سيحصل على خدمات اللاعب.

هي إدارة نادي إنتر ميلان التي سترغب في الحصول على القدر الكافي من المال وهو ما يناسب إمكانيات اللاعب الكبيرة، بحسب رؤية النادي لذلك ولكن أكثر من مصدر مقرب من اللاعب، قد أكد أن اللاعب يحلم باللعب في ريال مدريد والتدرب مع المدير الفني الكبير زين الدين زيدان، العائد للميرينجي لإعادة فترة البطولات مرة أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *