التخطي إلى المحتوى

الأهلي يدرس العروض المقدمة للاعب مؤمن زكريا، في الفترة الأخيرة وبعد الظلم الكبير الذي تعرض إليه اللاعب الدولي الرائع والهداف مؤمن زكريا، بعدما ذهب اللاعب إلى نادي أحد في المملكة العربية السعودية، ولم يدخل إلى قائمة الفريق في المباريات التي لعبها الفريق.

مؤمن زكريا

بالإضافة إلى ذلك أصيب اللاعب في التمرينات الخاصة بالفريق عندما بدأ معهم، ليخرج أحد المسئولين في النادي، ويؤكد أن اللاعب يعاني من إصابة عضلية مزمنة وهو ما تم نفيه سريعاً من الإدارة، ولكن تم فسخ عقد اللاعب بالتراضي مع النادي وعودة اللاعب مرة أخرى للنادي الأهلي، مع انتظار العروض التي سيتم تقديمها من أجل خروج اللاعب للإعارة مرة أخرى لنهاية الموسم.

إدارة الأهلي تؤكد أن الأمور المادية لن تمنع اللاعب من الاحتراف

أكدت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أن الأمور المادية لن تقف أمام رغبة اللاعب في الذهاب لفترة قصيرة للإعارة الخارجية، بعدما خرج اللاعب من حسابات المدير الفني مارتين لاسارتي، كما أكد مدير الكرة والمسؤول عن هذه الأمور الكابتن سيد عبد الحفيظ، أن الأهلي يقدر أبنائه ويعتبر اللاعب مؤمن زكريا من أكثر اللاعبين التي تحترم قرارات المدربين ولا يثير الشغب.

لذلك الأهلي يؤكد احترامه للاعب وأنه سيبحث على مصلحة اللاعب، ومع العرض المناسب له في الفترة المقبلة ومع انتهاء الموسم الكروي في مصر، سيعود اللاعب مرة أخرى للنادي الأهلي ليتنافس مع باقي زملائه.

مؤمن زكريا يتحدث عن العروض والإصابة التي لحقت به

في هذا السياق تحدث اللاعب مؤمن زكريا بشكل تفصيلي عن الإصابة التي تعرض لها، بالإضافة إلى ذلك أنه ينتظر ويري العديد من العروض في الفترة المقبلة للذهاب إلى أحد الأندية خارج مصر، والعودة مرة أخرى للنادي الأهلي بعد الإعارة، حيث أكد اللاعب أنه كان ذاهب للنادي السعودي بكامل رغبته وأنه كان يريد أن يقدم مستويات كبيرة حباً في النادي والجماهير.

ولكن الإصابة أتت له وهي قضاء وقدر من الله بعد ذلك تطرق اللاعب للحديث عن العروض المقدمة للنادي الأهلي، وأكد أنه سيحترم قرار الأهلي وأنه أبن من أبناء النادي، وسيعود إليه مرة أخري في حالة طلب النادي ذلك بعد انتهاء مدة الإعارة مع بداية العام الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.