ملخص ونتيجة مباراة منتخب مصر والنيجر اليوم فى أطار التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2019

ملخص ونتيجة مباراة منتخب مصر والنيجر اليوم فى أطار التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2019

نتيجة مباراة مصر والنيجر اليوم  : لعب اليوم منتخب مصر والنيجر في الجولة الأخيرة من تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2019 . حيث يدخل المنتخب المصري البطولة كمتصدر لنتائج مجموعة حيث هزم المنتخب هزيمة واحدة والفوز في كافة اللقاءات الأخرى كما فاز المنتخب المصري في المباراة الأخيرة بينه وبين منتخب النيجر ب6 أهداف نظيفة مقابل لا شئ .

تريزيجيه يهز شباك منتخب النيجر

وأستغل اللاعب الدولي تريزيجيه التمريرة التي قام للاعب عمار حمدي بتمريرها له وقام بتسجيل هدف منتحب مصر في الدقيقة السابعة والأربعون من عمر الشوط الثاني وذلك بعد دخول الملعب كبديل للاعب على غزال وبذلك يسجل اللاعب محمود تريزيجيه خامس هدف دولي له مع منتخب بلاده في المشوار لبطولة الأمم الإفريقية التي سوف تقام في مصر منتصف شهر يونيو القادم 2019 .

نتيجة مباراة مصر والنيجر اليوم

وقد انتهت مباراة منتخب مصر والنيجر اليوم بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين حيث سجل للاعب المصري محمود تريزيجيه بالهدف الأول لمنتخب مصر وذلك بعد مباراة قوية خضها المنتخبين في الشوط الأول من عمر اللقاء ولكن لم يمر كثير من الوقت حتى أستطاع منتخب النيجر تسجيل هدف التعادل مع المنتخب المصري حتى تنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي ويصعد بذلك المنتخب المصري كثاني مجموعته إلى بطولة الأمم الإفريقية 2019 التي سوف تقام في مصر شهر يونيو القادم ، وبعد قليل سنرفق ترتيب مجموعة مصر وتونس وكذلك ترتيب باقي المجموعات للتعرف على المنتخبات المتأهلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *