بوجبا يفضل ريال مدريد عن الجميع

بوجبا يفضل ريال مدريد عن الجميع

أكدت الصحافة الإسبانية، اليوم السبت، بأن الفرنسي نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بول بوجبا، سيرحل عما قريب عن أسوار المان يونايتد.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية ” ماركا ” فإن بوجبا أبلغ وكيل أعماله ” مينو رايو ” أن يريد مغادرة قلعة ” أولد ترافورد “.

ويرى بوجبا بأن الوجهة المثالية له هي الإنتقال للنادي الملكي الإسباني ريال مدريد، ولكنه يدرك بأن فريقه الحالي مانشستر يونايتد لن يفرط به، لاسيما أن الشياطين الحمر دفعوا 114 مليون يورو من أجل التعاقد معه من صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي عام 2016.

وعلى الرغم بأن المدير الفني لريال مدريد ، زين الدين زيدان ، يرغب وبكل قوة بضم بوجبا إلا أن إدارة نادي ريال مدريد يحيطها الكثير من الشكوك وتضع في أولوياتها البحث عن البديل الجيد للكرواتي لوكا مودريتش.

ويشار إلى أن بوجبا عاد إلى التألق مع اليونايتد الموسم الجاري بعد رحيل المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو عن الفريق وتولي النرويجي أولي جونار مهمة تدريب الفريق.

وساهم في تألق بول بوجبا الموسم الجاري ، الصربي نيمانيا ماتيتش الذي يقوم بالتغطية الدفاعية مما يسمح للفرنس بوجبا أخذ الحرية الكاملة في الهجوم.

الجدير ذكره بأن النجم الدولي الفرنسي بول بوجبا صرح في الآونة الأخيرة أن التواجد في فريق يدربه الفرنسي زين الدين زيدان هو حلم كل لاعبه، ولكنه عاد وأكد أنه سعيد بلعبه ضمن صفوف مانشستر يونايتد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *