وظائف جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل| وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بجامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل

وظائف جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل| وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بجامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل

وظائف جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل في المملكة، في ظل الجهود التي يتم بذلها مؤخرا من قبل جميع الجهات في المملكة العربية السعودية، لتعيين أكبر قدر ممكن من الطلاب حديث التخرج أو الأشخاص المتوقفين عن العمل بشكل كامل.

 جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل 

ولذلك قدمت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل هذه الجامعة العريقة والكبيرة التي تأسست في عام 1975، العديد من الوظائف المتاحة في الوقت الحالي، لمن يرغب في الحصول على هذه الوظائف ونحن سنوضحها فيما هو قادم، بالإضافة إلى الشروط التي يجب أن تتوافر في جميع الأشخاص المتقدمين للحصول عليها، حيث تنقسم هذه الجامعة إلى أكثر من 20 كلية متواجدة بداخل الجامعة الكبيرة، ويدرس في الجامعة أكثر من 45 ألف طالب وطالبة لذلك هي واحدة من أكبر الجامعات في السعودية.

الوظائف المتاحة في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

سنتعرف الآن على الوظائف التي تم تحديدها من قبل رئيس الجامعة، لمن يرغب في الحصول على هذه الوظائف، حيث قسم رئيس الجامعة الوظائف إلى قسمين مختلفين قسم خاص بالوظائف العلمية سواء في كليات الطب أو الصيدلة أو كليات العلوم.

وما إلى ذلك في كل كلية مختلفة هناك أماكن للعمل للأستاذة المساعدين والمعيدين بالكلية، وهو ما ينطبق على القسم الآخر وهو القسم الأدبي الذي يتوافر به نفس العدد من الوظائف مع القسم العلمي، جميع هذه الأشياء ستأتي بعد اختيار العدد المناسب الذين سيتوافر بهم شروط الحصول على الوظيفة.

شروط الحصول على وظيفة في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

بعد التعرف على الوظائف المتاحة سنوضح الآن الشروط التي من دونها لن يتم تعيين الأشخاص في الجامعة، يجب أن يكون الشخص سعودي الأصل بالإضافة إلى ذلك يجب أن يكون حاصل على درجة معيد، أو حاصل على درجة البكالريوس من جامعة في المملكة العربية السعودية.

والشرط الهام أيضاً أن يكون حاصل على درجة الماجستير وبتقدير عام جيد جداً، يجب إلا يزيد عمر الشخص المتقدم للحصول على وظيفة المعيد أو مساعد الدكتور عن ثمانية وعشرين عاماً، وأخيراً يجب إلا يكون قد حصل على وظائف حكومية في مكان أخر، لأن هذا الأمر سيؤدي لعدم قبول الطلب المقدم من قبله للحصول على الوظيفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *