التخطي إلى المحتوى

نقل مباراة الجونة وسموحة لملعب المكس، بسبب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهاية الشهر القادم، قام اتحاد الكرة المصري بنقل مباراة الجونة وسموحة والتي كان من المقرر أن تنطلق في نفس يوم لقاء القمة، ولكن قرر المهندس هاني أبوريدة بالتعاون مع عامر حسين رئيس لجنة المواجهات بنقل المباراة من ملعب برج العرب، وهو الملعب المقرر عليه لعب مباراة الأهلي والزمالك إلى ستاد المكس بالأسكندرية.

مباراة الجونة وسموحة

هذا الملعب الكبير وهو لا يستغل بالشكل الصحيح إلى الآن على الرغم من عراقة هذا الملعب، فهو واحد من أهم وأقدم الملاعب في جمهورية مصر العربية، جميع هذه الأشياء تأتي لرغبة المسؤولين في مصر بنهاية أكبر قدر ممكن من المباريات، قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر.

مصير وترتيب الجونة وسموحة في الدوري المصري

جدول الدوري المصري لهذا العام مشتعل ومختلف عن جميع الأعوام السابقة، لأن المنافسة كبيرة جداً سواء في القمة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز أو في القاع بين فرق المؤخرة، وهناك عدد غير مسبوق في الدوري المصري معرض للخطر فمن المركز العاشر إلى المركز الأخير مهددين بالهبوط.

وقبل اللقاء بين الجونة وسموحة يقع نادي الجونة العائد للدوري المصري في المركز 11 برصيد تسعة وعشرين نقطة، من 25 مباراة مع تبقي 9 مباريات للفريق في الدوري، أما سموحة المهتز هذا العام يحتل المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة من خمسة وعشرين لقاء، ولذلك فهذه المباراة هامة للفريقين وبمثابة اللقاءات الحاسمة التي تقدر بست نقاط وليس ثلاثة فقط.

القنوات الناقلة وموعد لقاء الجونة وسموحة

كان لقاء الجونة وسموحة في الدوري المصري كما تم التوضيح مقرر في يوم 30 مارس على ملعب برج العرب، ولكن صادف هذا اليوم لقاء القمة ولذلك تم تقديم موعد هذه المباراة لتصبح يوم التاسع والعشرين من هذا الشهر.

وبدلاً من لعب اللقاء في استاد برج العرب بالإسكندرية سيتم الذهاب إلى ملعب المكس بالأسكندرية أيضاً، في السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة وستنقل هذه المباراة بشكل حصري على كلا من قناة أون سبورت المصرية، وقناة النيل للرياضة الرعاة الرسميين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.