تعرف على مواجهات دور الـ 8.. الزمالك يصطدم ببطل المغرب

تعرف على مواجهات دور الـ 8.. الزمالك يصطدم ببطل المغرب

تعرف على قرعة البطولة الكنفدرالية الإفريقية، أسفرت قرعة الكنفدرالية الإفريقية على مواجهات نارية في الدور ربع النهائي للبطولة، فهناك فرق كبيرة متأهلة للدور ربع النهائي منها ست فرق كاملة من شمال أفريقيا التي تغزو القارة السمراء في الفترة الأخيرة، مع غياب واضح للفرق الأفريقية الأخرى ولكن الأمر لا ينطبق على بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يوجد بها تنوع بين الفرق المتأهلة لهذا الدور.

قرعة البطولة الكنفدرالية الإفريقية

ونحن عبر هذا المقال سنتعرف على جميع المباريات التي تم تحديدها في الفترة المقبلة، وتحديداً الشهر المقبل قبل مباريات الدور نصف النهائي الذي تم تحديده، ففي هذه البطولة يمثل مصر نادي الزمالك فقط الذي تأهل من مجموعة متوسطة المستوى ولكنه تأهل بصعوبة كبيرة.

مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة الكنفدرالية الإفريقية

في البداية مع المواجهة الأولى وهي الأصعب من وجهة نظر الكثير من المتابعين، وهي مباراة النجم الرياضي الساحلي التونسي الذي سيواجه نادي الهلال السوداني في ديربي عربي خالص، وسيكون لقاء الذهاب في تونس على أن يلعب الفريقان لقاء العودة في السودان، اللقاء الثاني بين نادي الصفاقسي التونسي أما نادي نكانا الزامبي اللقاء الأول سيكون على أرض نكانا.

ولقاء العودة في تونس أما اللقاء الثالث بين فريق جور ماهيا الكيني أمام فريق نهضة بركان المغربي ولقاء الذهاب في زامبيا، أما لقاء العودة سيكون في المغرب، والمباراة الأخيرة ستجمع بين نادي الزمالك المصري أمام نادي حسنية أغادير المغربي لقاء الذهاب في المغرب ولقاء العودة في الجزائر.

مواعيد مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الكنفدرالية الإفريقية

بعد انتهاء القرعة والتعرف على المواجهات النارية التي أسفرت عنها هذه القرعة، تم تحديد المواعيد الخاصة باللقاءات الأربعة المنتظرة حيث سيلعب نادي الزمالك مباراة الذهاب في المغرب في السابع من الشهر المقبل، ويكون لقاء الإياب بين الزمالك وحسنية أغادير في الرابع عشر من شهر أبريل وهو الأمر الذي ينطبق على باقي المواجهات على أن يتم تحديد اليوم المناسب لكل فريق.

وتم تحديد لقاءات نصف النهائي أيضاً فالفائز من لقاء الزمالك وحسنية أغادير، سيواجه الفائز من الديربي العربي بين النجم والهلال، أما نصف النهائي الأخر سيكون بين الفائز من مباراة الصفاقسي ونكانا أمام الفائز من نهضة بركان وجور ماهيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *