باريس سان جيرمان يدخل السباق للحصول على خدمات نجم يوفنتوس

باريس سان جيرمان يدخل السباق للحصول على خدمات نجم يوفنتوس

باريس سان جيرمان يدخل السباق للحصول على خدمات نجم يوفنتوس، في ظل اقتراب سوق الإنتقالات الصيفية مع نهاية العام الكروي المثير إلى الآن، تبحث جميع الفرق في أوروبا لسد الثغرات من خلال الأماكن التي تحتاج إلى تدعيم، وهو ما ينطبق على فريق باريس سان جيرمان الذي خرج خروج صعب ومذل أمام الفريق الإنجليزي نادي مانشستر يونايتد، في مباراة كبيرة وغير متوقعة من بطل انجلترا.

باريس سان جيرمان

وهناك الكثير من الصحف العالمية أكدت على اهتمام ورغبة نادي باريس سان جيرمان بطل فرنسا في الحصول على خدمات النجم البرازيلي الدولي دوغلاس كوستا، في ظل عدم لعب النجم البرازيلي بشكل مستمر، ولكن الأمر إلى الآن هو كلام في الصحف ولا يوجد عرض رسمي.

مفاوضات باريس سان جيرمان مع دوغلاس كوستا

ذكرت صحيفة برازيلية شهيرة أن النادي الباريسي، قد تحدث مع وكيل دوغلاس كوستا الذي أكد أن اللاعب البرازيلي يحترم تعاقده مع بطل إيطاليا، وأنه يركز مع الفريق سواء في بطولة الدوري الإيطالي الذي اقترب النادي من حسم هذا اللقب بصورة رسمية، فهو لم يخسر سوى في اللقاء الأخير أمام جنوى وتعادل في ثلاث لقاءات بالإضافة إلى ذلك يتنافس يوفنتوس.

وهو المرشح الأبرز للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا هذا العام بعد العودة التاريخية أمام فريق أتلتيكو مدريد، لذلك يركز اللاعب في الفترة الحالية وبعد العودة من الإصابة على اللعب بشكل أساسي، للحصول على البطولات الممكنة هذا العام.

نادي يوفنتوس يفكر في بيع الدولي البرازيلي العام القادم

في حيث ذكرت صحيفة التوتوسبورت الإيطالية أن النادي الإيطالي، يفكر في بيع اللاعب البرازيلي دوغلاس كوستا، على الرغم من الأداء الجيد المقدم من قبل هذا اللاعب، ولكن نادي يوفنتوس من الأندية التي لها لوائح وقوانين صارمة، حيث دخل اللاعب دوغلاس كوستا في العديد من المشاكل في مختلف المباريات بالدوري الإيطالي.

مما تسبب في وقف اللاعب لأكثر من مرة والحصول على البطاقات الحمراء، كما تعرض اللاعب خلال هذا الموسم لأكثر من إصابة وهو ما جعل النادي الإيطالي يفكر في الاستغناء عن خدمات اللاعب، على الرغم من عدم وجود عرض من قبل الأندية للحصول على خدمات الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *