الأهلي يوضح سبب غياب الحارس محمد الشناوي عن مران اليوم

الأهلي يوضح سبب غياب الحارس محمد الشناوي عن مران اليوم

الأهلي يوضح سبب غياب الحارس محمد الشناوي عن مران اليوم، بعد إنتهاء الأهلي من مباريات دوري أبطال إفريقيا التي تصدر فيها الأهلي المجموعة الرابعة والأخيرة، والتي كانت تضم كلا من نادي شبيبة الساورة الجزائري ونادي فيتا كلوب ونادي سيمبا التنزاني.

الحارس محمد الشناوي

حيث ينتظر الأهلي القرعة التي ستقام اليوم مساء ليري من سيلاقي، والأخبار الجيدة للنادي الأهلي هي عودة معظم اللاعبين المصابين ومشاركتهم في المران سواء الجماعي أو التدرب منفرداً عن العشب، وكان الحارس الدولي محمد الشناوي قد شارك في مباراة الفريق الجزائري، وهو عائد من الأصابة وغير جاهز مائة بالمائة، ولكن على الرغم من ذلك أدي لقاء جيد وخرج بشباك نظيفة من هذا اللقاء الصعب.

سبب غياب الشناوي عن المران عقب اللقاء الأفريقي

أكد طارق سليمان مدرب الحراس في النادي الأهلي أنه لن يخاطر باللاعب مرة أخري، إلا عندما تتأكد الجاهزية القصوى للاعب حتى لا يصاب مرة أخرى وتصبح الأصابة أصعب، حيث أكد طارق سليمان أن محمد الشناوي مصاب بالتواء في الكاحل من الدرجة الأولى.

وأن اللاعب هو من تحامل على نفسه وشارك في اللقاء على حسب رغبتة رغم أنه لم يكن جاهزاً، وفي الفترة المقبلة يستعد النادي الأهلي لمباراة القمة أمام نادي الزمالك في نهاية الشهر الجاري، وتحديداً الثلاثين من مارس ومن الممكن أن يفتقد النادي خدمات الحارس الدولي، في حالة عدم الجاهزية التامة لهذا اللقاء المرتقب.

تصريحات محمد الشناوي عقب استبعاده من معسكر المنتخب

لم يرغب اللاعب محمد الشناوي التعقيب على استبعادة من قائمة الفراعنة التي تستعد للقاء النيجر، في تصفيات أمم أفريقيا ولقاء نيجيريا في مصر اللقاء الودي القوي والمنتظر بين المنتخبين الكبيرين، وقال اللاعب محمد الشناوي فقط أنه كان متوقع عدم إنضمامه لقائمة المنتخب الوطني.

وذلك بسبب الأصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي، وأنه سيعمل مرة أخري عند العودة من الأصابة والجاهزية بنسبة مائة بالمائة إلى المنتخب، فهو حارس مصر الأول الآن والحارس المونديالي الذي لعب في كأس العالم الماضي بروسيا، لذلك فمن المتوقع العودة مرة أخرى للمنتخب في حالة ما كان جاهز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *