كيفية السفر إلى جزر المالديف وتكاليف الإقامة بالجزر وكيفية الحصول على التأشيرة

كيفية السفر إلى جزر المالديف وتكاليف الإقامة بالجزر وكيفية الحصول على التأشيرة

جزر المالديف أصبحت من أكثر الوجهات السياحية المرغوبة في العالم، حيث أصبح الكثير من المشاهير والباحثين عن الاستجمام يقصدونها من أجل قضاء أجازاتهم، وتقع المالديف في المحيط الهادي جنوب غرب سريلانكا والهند، ويمر بجنوبها خط الاستواء، وتتكون جزر المالديف من ستة وعشرين جزيرة مرجانية بمساحة 298 كم مربع، ويبلغ عدد السكان 309 ألف نسمة، وعاصمتها ماليه، العملة الرسمية للبلاد هي الروفيه.

وتمتلك المالديف 106 منتجع سياحي خاص مشتملين على جميع المرافق المطلوبة لقضاء أجازة ممتعه، وتختلف المنتجعات فيما بينها من حيث المستوى والرفاهية، وتتميز هذه المنتجعات بشواطئها الاستوائية الجذابة، ومياهها الشفافة، وخدماتها المتميزة.

جزر المالديف

تأشيرة الدخول إلى جزر المالديف

يمكنك الحصول على تأشيرة الدخول إلى جزر المالديف فور وصولك إلى مطار الجزر مباشرة، ولكن تشترط الدولة بعض الاشتراطات البسيطة للحصول على تأشيرتها، حيث من الضروري امتلاكك لجواز سفر ساري، بالإضافة إلى تأكيد حجز بفندق للإقامة قبل وصولك للجزر.

كيفية السفر إلى المالديف

بالنسبة لراغبي السفر إلى المالديف من المقيمين بالخليج العربي فيمكنهم الحجز على خطوط الطيران السعودية أو القطرية أو الإماراتية، بينما الخطوط الجوية السريلانكية والماليزية فعلى الرغم من انخفاض تكاليفها إلا أنه يعيبها طول المدة واحتمال التوقف في أكثر من مكان.

بالنسبة للمسافرين للمالديف من مصر فيمكنهم الحجز عبر موقع Booking رحلة غير مباشرة من القاهرة إلى مطار ماليه العاصمة والتي تمكنكم من التنقل عبر باقي الجزر عبر عبارات وهي وسيلة المواصلات المنتشرة بين الجزر والأرخص.

تكاليف الإقامة في المالديف

تعتبر جزر المالديف جزر سياحية بالمقام الأول مما يعني ارتفاع أسعار الطعام نسبيا في الجزر، حيث تقوم الدولة باستيراد أغلب الطعام من الخارج، على الرغم من ذلك فإن الجزر تعتبر ذات الأسعار المنخفضة نسبيا بالنسبة لغيرها من البلاد السياحية، ومن أجل التحكم في أسعار الرحلة يجب عليكم اختيار الفندق المناسب لرغباتكم حسب نوع الطعام الذي تفضلونه والجزيرة التي ترغبون في الاستقرار بها والمرافق التي يوفرها كل فندق.

تعتبر جزيرة موفوشي من أجمل جزر المالديف ولكن أسعارها مرتفعة نسبيا، ويمكنكم التنقل بين أكثر من جزيرة باستخدام العبارات وهي رخيصة الثمن، أو باستخدام اللانش وهو أغلى قليلا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *