حاسبة الدعم صندوق التمويل العقاري السعودي

حاسبة الدعم صندوق التمويل العقاري السعودي

حساب قرض البنك العقاري،  نتابع معا كل مايخص بنك العقاري   التمويلي،  فقد أصدر صندوق التنمية العقارية مؤخرا عددا من الخدمات لصالح المواطن السعودي لتسهيل عمليه الحصول علي قرض السكن أو سكن خاص، وهذه الخدمات السكنية هي خدمه لوزارة الإسكان السعودية وتحتوي علي العديد من المنتجات العقارية بما في ذلك (الوحدات السكنية-الأراضي السكنية المتقدمة-تمويل الإسكان المدعوم).

حاسبة الدعم صندوق التمويل العقاري السعودي

حاسبة الدعم صندوق التمويل العقاري السعودي هي أداه لحساب مبلغ الدعم الذي تقدمه الوزارة للمستفيدين من الدعم السكني فيما يتعلق بالوحدات السكنية الجاهزة المباعة بالخريطة مشاريع في أراضي الوزارة، ويمكنك من خلال موقع صندوق العقاري استعلم عن صرف المقطوعة للمتقاعدين برقم الطلب و بجانب  الاستعلام عن موعد مقطوعة الضمان 

تمويل الصندوق العقاري المدعوم

تمويل الصندوق العقاري المدعوم هو برنامج تمويلي جديد متوافق مع الشريعة الإسلامية يستهدف قوائم انتظار صندوق  العقاري وإصدار الأرقام الشهرية بنك التسليف حسابي دخول.

حساب قرض الصندوق العقاري

ويتم تمويل المستفيدين بالشراكة مع البنوك والمؤسسات المالية، ويدفع صندوق التنمية العقارية أرباح المستفيد كليا أو جزئيا. ويتحدد الدعم بعدد أفراد الأسرة ومستوي الدخل والسن، وتبلغ الإعانة 100 في المائة للدخل المنخفض والمتوسط وفقا للأنظمة  المعمول بها في الصندوق.

يعمل صندوق التمويل العقاري السعودي على التمويل العقاري وخدمة إنشاء الوحدات السكنية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *