صدور حركة النقل الخارجي | الاعتراض على الحركة بعد إعلان أسماء المعلمين والمعلمات المنقولات 1440

صدور حركة النقل الخارجي | الاعتراض على الحركة بعد إعلان أسماء المعلمين والمعلمات المنقولات 1440

المملكة العربية السعودية تقدم فرصة للاعتراض على حركة النقل الخارجي للمعلمين، قدمت المملكة العربية السعودية في الفترة الماضية، فرصة لمن يرغب في الاعتراض على حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، حيث يريد كل معلم ومعلمة أن يعمل في المكان المناسب والقريب من المنزل الخاص به لتخفيض مدة ساعات العمل.

حركة النقل الخارجي للمعلمين

وحتى يقدم كل معلم أفضل ما لديه في المكان المتواجد به وهذا الأمر سيعود بالنفع على الطالب لأنه سيستفيد من المعلم بكل تأكيد، وعلى المعلم لأنه سيكون جاهز وهذه هي وجه النظر لكثير من المعلمين الذين تقدموا بشكوى لوزارة التربية والتعليم، وطلبوا الوزارة بضرورة الموافقة على الطلب المقدم، لأن هذا الأمر سيأتي بالنفع على المصلحة العامة في المملكة العربية السعودية.

نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين أصبحت جاهزة

أكد أكثر من مصدر مختلف بداخل وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة حركة النقل الخارجي أصبحت جاهزة وسيتم الإعلان عنها في الفترة القليلة القادمة من هذا الشهر وتحديداً قبل إنتهاء شهر رجب، ولكن الأمر الغير جيد لكثير من المعلمين أن هناك الكثير من الطلبات المختلفة التي لم تقبل.

وبهذا لن ينتقل المعلم إلى المكان الذي يرغب إليه، وبالإضافة إلى ذلك تم قبول الكثير من الطلبات أيضاً جميع هذه الأشياء سيتم الإعلان عنها في بيان تفصيلي من قبل وزارة التربية والتعليم على الموقع الرسمي، حتي تصبح الأمور رسمية بعيدة عن مجال الاحتمالات القائم الآن على المعلمين والمعلمات.

وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية

أصبحت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية تقدم الكثير من الامتيازات، التي كانت غير متواجدة في المادة وهذا الأمر أتي ليقدم الراحة للطالب وولي الأمر، وبكل تأكيد المعلم مع رفع الأجور الخاصة بالمعلمين حتى يخرج كل معلم أكبر قدر من الطلاب القادرين على قيادة الدولة.

بعد ذلك في مختلف المجالات وأتاحت أيضاً وزارة التربية والتعليم في المملكة الفرصة لجميع المعلمين الذين يرغبون في تقديم شكوى، بسبب رفض الطلب الخاص بهم للإنتقال إلى مكان أخر وسيتم الرد على الشكوى مباشرة بعد ذلك بأسبوع أو أقل حسب الوزارة، جميع هذه الأمور روتينية وغير جديدة على الشعب السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *