التخطي إلى المحتوى

تعرف على .. موعد مباراة مصر والنيجر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية، في إطار الاستعدادات النهائية لمنتخب مصر قبل استضافة البطولة الأكبر في القارة السمراء، يحل المنتخب المصري ضيفاً ثقيلاً على نظيره منتخب النيجر في مباراة هامة لمنتخب النيجر، الذي يرغب في التأهل بعدما تأكد تأهل المنتخب التونسي، وتأهل منتخب مصر لبطولة الأمم بصفة المنتخب هو المستضيف للبطولة، ويريد المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري رؤية المنتخب بالصورة الأوضح في هذه المباراة المرتقبة.

موعد مباراة منتخب مصر والنيجر في تصفيات أمم أفريقيا

بعدما تم التعرف على القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ومنتخب النيجر، سنتعرف الآن على الموعد الصحيح لهذه المباراة المرتقبة بين المنتخب المصري العريق، أمام منتخب النيجر الذي لا يقارن مع الفراعنة بكل تأكيد المباراة ستكون السبت، وتحديداً في الثالث والعشرون من شهر مارس الحالي، في تمام الرابعة والنصف بتوقيت مصر والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وهي المباراة الأخيرة للمنتخب في هذه المجموعة الصعبة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ومنتخب النيجر

يتم بث تصفيات بطولة أمم أفريقيا بشكل حصري على قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لهذه التصفيات، بالإضافة إلى البطولة المقبلة التي ستنقل أيضاً على هذه القنوات، فهي الباقة الأكبر والأهم الآن سواء في الوطن العربي أو في الشرق الأوسط بشكل عام، لذلك سيتم بث مباراة مصر والنيجر على قناة بي ان سبورت 1، فهذه المباراة ستكون على ملعب منتخب النيجر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.