التخطي إلى المحتوى

بنك التسليف الكفيل الغارم ، يسعى بكل الطرق أصحاب قروض بنك التسليف والادخار السعودي للاستفادة من خدمات بنك التسليف المطروحة بشكل مستمر ، حيث يعمل بنك التنمية الاجتماعية على توفير عدة استعلامات وخدمات على مختلف القروض للمقترض تتماشي مع احتياجاته للقرض، ويقدم بنك التنمية الاجتماعية اهم الخدمات مثال الاستعلام عن الأقساط المسددة من قرض بنك التنمية الاجتماعية بجانب استعلام عن الكفيل في بنك التسليف.

خدمة حسابي بنك التسليف تسجيل الدخول

كافل واحد في بنك التسليف

وهناك تتزايد العديد من الأسئلة والاستعلامات  لمعرفة إجراءات كفيل في بنك التنمية الاجتماعية والتي من خلال هذه المقالة  سنوفيكم بالرد على الأسئلة من خلال  السطور التالية تابعونا، كما نوفر لكم الاستعلام عن الأقساط المسددة من قرض بنك التنمية الاجتماعية و قرض الترميم  من بنك التسليف والادخار السعودي  وإتاحة استعلام عن طلب إعفاء بنك التسليف والادخار برقم الهوية، علاوة على استعلام عن المتبقي من القرض في بنك التسليف والإدخار.

  • يحق للموظف الحكومي الاقتراض وكفالة شخص أو كفالة شخصين وعدم الاقتراض فقط على أن لايتجاوز مجموع الأقساط ثلث الراتب (33%) من الراتب.

  • إذا أراد الشخص أن يكفل قرض بنك التنمية الاجتماعية لابد أن لايكون لديه إلتزامات مرتفعة فيتم النظر لإلتزامات الكفيل وليس المقترض لان الكفيل هو الضامن للقرض.

  • في حال كونك موظف حكومي لايتم قبول كفيل لك وإنما تكفلك جهة عملك فقط ، أما إذا كنت موظف قطاع خاص فيلزم إحضار كفيل.

  • في حال كونك متقاعد مدني يكون التقديم على القرض بدون كفيل ، المتقاعد العسكري لابد من كفيل.

  • عند تأخر المقترض عند السداد لمدة (30) يوم من تاريخ استحقاق القسط يتم الرفع لجهة عمل الكفيل ليتم الحسم من قبلهم خطاب الحسم مرفوع لجهة عمل الكفيل .

     

وكما ذكرنا بالأعلى الطريقة الوحيدة للاستعلام عن الكفيل عن طريق حساب المستفيد من قرض بنك التسليف من خلال خدمة حسابي بنك التسليف السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.