التخطي إلى المحتوى

نشر تقرير صحفي اسباني، اليوم الأحد، عن أخبار جديدة متعلقة بإصابة نجم نادي برشلونة الاسباني ، ليونيل ميسي، خلال مشاركته مع منتخب بلاده الأرجنتين أمام نظيره فنزويلا، يوم الجمعة الماضية، والتي خسرها الارجنتين بنتيجة 3-1.

وحسبما نشرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الاسبانية، فإن ليونيل ميسي كان يشعر بآلام بحوضه قبل الإنضمام لصفوف منتخب بلاده، بل خاض ميسي مباراتي ريال مدريد فوق أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” ، وسجل هاتريك مرتين في شباك كل من اشبيلية وريال بيتيس أثناء معاناته من الإصابة ذاتها.

واشارت الصحيفة إلى أن ليونيل ميسي سيحصل على راحة لمدة أسبوع كامل قبل أن العودة للمشاركة مع صفوف فريقه برشلونة من جديد، لأنه يطمح بالوصول إلى نهاية الموسم بكامل لياقته البدنية.

وقد تفاقمت اصابة ليونيل ميسي بحسب ما اعلن خلال لقاء فنزويلا، ومن أجل ذلك اتفق مع مدرب الأرجنتين ، ليونيل سكالوني، على غيابه عن المباراة الودية التي تجمع فريق بلاده مع المغرب في مباراة ودية بعد غد الثلاثاء.

ويستضيف برشلونة نظيره اسبانيول في ديربي إقليم كتالونيا، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الجدير ذكره فإن برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم برصيد 66 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الوصيف أتليتكو مدريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.