تقديم وظائف سما sama الهندسية عبر موقع بوابة التوظيف لمؤسسة النقد العربي

تقديم وظائف سما sama الهندسية عبر موقع بوابة التوظيف لمؤسسة النقد العربي

فتح تقديم وظائف سما sama  مؤسسة النقد العربي، للتقديم  الوظائف الهندسية بعدة تخصصات، من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية لموقع سما على شبكة الإنترنت، خلال فترة القبول والتسجيل التي تم تحديد موعد بدايتها، لاستقبال طلبات الخريجين على المسميات الوظيفية الهندسة، وفق الشروط والضوابط المرفقة بيانها لكل مسمى وظيفية من بين تلك المطلوب شغلها، بجانب التعرف على المهارات الوظيفية المطلوبة بكل تخصص، ومكان شغل الوظيفة في فروع سما.

بدء تقديم وظائف سما الهندسية منذ يوم الإثنين الموافق 18 مارس 2019، حيث تم تحديد عدة تخصصات هندسية شاغرة، تحمل مسمى وظيفي في تخصصات الهندسة الميكانيكية، والهندسة الكهربية، والهندسة المدنية، والهندسة الكيميائية، الهندسة المعمارية، الهندسة الصناعية، هندسة الأتمته، والتسجيل في الوظائف يتم  وفق شروط التقديم على وظائف سما الهندسة العامة والخاصة.

شروط تقديم وظائف سما sama

انتهاء تقديم وظائف سما sama عبر رابط بوابة التوظيف الإلكتروني من موقع مؤسسة النقد العربي سيكون في 11 أبريل 2019 وفق البيانات الموضحة على موقع التقديم على الوظائف، في حين شملت شروط تقديم وظائف مؤسسة النقد العربي “سما” الهندسية ما هو مرفق.

  • أن يكون صاحب الطلب سعودي الجنسية.
  • الحصول على درة البكالوريوس أو الماجستير في واحدة من التخصصات الهندسة الموضحة بعالية أو الشهادات المعادلة.
  • تقدير التخرج لا يقل عن جديد جداً.
  • الأفضلية لمن لدية خبرة سابقة بنفي مجال التخصص.

رابط تقديم سما مؤسسة النقد العربي

تسجيل الدخول على رابط بوابة توظيف سما موقع التقديم على الوظائف الهندسية لمؤسسة النقد العربي، وغيرها من الوظائف للباحثين عن العمل حال نشر إعلانات وظيفية جديدة، والتقديم على وظائف سما الهندسية متاح الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *