التخطي إلى المحتوى

كشف اللاعب الدولي البرازيلي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، نيمار دا سيلفا عن موعد العودة للمشاركة في تدريبات فريقه الفرنسي بعد الإصابة التي تعرض لها.

واستمر غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا منذ نهاية شهر يناير الماضي ، بعد أن أصيب بكسر في مشط قدمه اليمنى ، خلال مواجهة فريقه ضد ستراسبورج ببطولة كأس فرنسا لكرة القدم.

وذكرت الصحيفة الرياضية ، سبورت ، أن كاميرا الفيديو خلال مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا ، يوم أمس الأحد ضمن منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم ، التقطت محادثة سرية دارت بين البرازيلي نيمار والمدير الرياضي لمارسيليا أندوني زوبيزاريتا.

والجدير ذكره أن النجم البرازيلي يتمتع بعلاقة طيبة مع أندوني زوبيزاريتا خاصة أنها تواجدا معاً لفترة زمنية مع نادي برشلونة الاسباني.

وأضافت الصحيفة أن المدير الرياضي لمارسيليا سأل نيمار بسرية تامة، حيث أنه كان غير منتبه بأنه يتم تسجيل حديثهما معاً ، عن موعد تعافي نيمار من الإصابة والعودة للمشاركة في تدريبات فريقه.

ونوهت صحيفة سبورت بأن نيمار أخبر زوبزاريتا بأنه سيعود للمشاركة في تدريبات الفريق الأسبوع المقبل ، فيما أكد أنه سيكون جاهز للمشاركة في المباريات خلال أسبوعين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.