رابط دخول حسابي بنك التسليف 1441 الاستعلام عن أقساط بنك التسليف برقم الهوية

رابط دخول حسابي بنك التسليف 1441 الاستعلام عن أقساط بنك التسليف برقم الهوية

 رابط دخول حسابي بنك التسليف للاستعلام عن أقساط قروض بنك التنمية الاجتماعية السعودي باستخدام الهوية الوطنية، يتم الدخول على رابط دخول حسابي بنك التسليف، والذي من خلاله يتم أيضا إتمام عملية سداد القروض التي يقدمها بنك التسليف إلكترونيا سواءا كان قرض أسري أو قرض ترميم أو قرض زواج أو قرض مطلقات أو قرض معاشات.

رابط دخول حسابي بنك التسليف

يتم استعلام برقم السجل المدني بنك التسليف عن باقي الأقساط من بنك التسليف حسابي دخول عبر رابط رقم حسابك الخاص بدفع الأقساط وذلك عن طريق رقم الهوية كما هو موضح بالصورة.

بنك التسليف حسابي دخول
بنك التسليف حسابي دخول

كما يمكنكم الدخول على حسابي بنك التسليف عبر رابط بنك التسليف باستخدام رقم الهوية وكلمة المرور كما هو موضح بالصورة.

رابط بنك التسليف
رابط بنك التسليف

وفي حالة عدم معرفة كلمة المرور يتم ملأ البيانات في رابط استعادة كلمة مرور بنك التسليف حسابي دخول أو إدخال رقم الهوية ويتم إرسالها عبر رسالة نصية على رقم الجوال المسجل كما هو موضح بالصورة.

رابط استعادة كلمة المرور
رابط استعادة كلمة المرور

تسجيل دخول حسابي بنك التسليف

لإتمام عملية تسجيل دخول حسابي بنك التسليف يتم اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على رابط دخول بنك التسليف.
  2. إدخال رقم الهوية وكلمة المرور.
  3. يتم فتح الحساب الخاص بك في بنك التسليف وبه جميع القروض.
  4. للاستعلام عن قرض محدد يتم الضغط عليه لإظهار تفاصيله.

وكان قد تم تحديد شروط بنك التسليف الجديدة لعام 1440هـ للحصول على قرض بنك التسليف للزواج وكذلك قرض بنك التسليف للمطلقات والأرامل وأيضا قرض بنك التسليف للمتقاعدين والترميم والأسرة، كما ويلزم تقديم نماذج بنك التسليف بعد توافر الشروط للحصول على القرض، ويمكن أيضا التقديم على إعفاء بنك التسليف عبر الموقع الإلكتروني للبنك..

وحرصا من إدارة بنك التسليف على تقديم خدمة متكاملة للمتعاملين وأصحاب القروض فقد قامت بتحديد رقم بنك التسليف الموحد والذي يتم من خلاله تلقي الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بالخدمات التي يقدمها البنك.

ويصدر بنك التنمية الاجتماعية منتج تمويلي باسم كنف خاص بالنساء الأكثر احتياجا من الأرامل والمطلقات، ويتضمن هذا المنتج مبلغ تمويلي يصل إلى 30 ألف ريال سعودي، ولا يشترط هذا المنتج على المتقدمة للقرض أن تكون عائل لأسرة، وكذلك لا يشترط تقديم صك الإعالة، ويتم التقديم على هذا المنتج عبر بوابة تمويل الفئات الخاصة.

كما يقدم بنك التنمية الاجتماعية قرض كنف الخاص بالنساء بدون فوائد مع فترة سداد تصل إلى 60 شهرا، ويمكن التقدم لقرض كنف حتى ولو تم الحصول على قرض سابق من التمويل الاجتماعي بشرط مضي ثلاث سنوات على سداد التمويل السابق، كما انه من الممكن التقدم للقرض حتى في حالة التعثر في سداد أي قرض سابق.

وقد اشترط بنك التنمية الاجتماعية عدة شروط من أجل التقدم للحصول على قرض كنف الخاص بالنساء، وتم تقسيم هذه الشروط حسب حالة كل امرأة، فقد تم تقسيمها إلى موظفة حكومية، وموظفة شركة حكومية، ومتقاعدة حكومي، ومتقاعدة تأمينات، وربة أسرة متسببة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *