التخطي إلى المحتوى

نتائج النقل الخارجي 1440 برقم الهوية فقط، وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية أعلنت منذ قليل عن جميع أسماء المنقولين في حركة المنقولات الجديدة لهذا العام، حيث يمكن معرفة أسماء المقبولين عن طريق الدخول علي موقع نظام نور التعليمي، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط نتيجة حركة النقل الخارجي فرجاء تابعونا.

نتائج النقل الخارجي 1440 برقم الهوية فقط

للمعلمين والمعلمات والعاملون بالوزارة يمكن معرفة النتائج برقم الهوية فقط ورمز التحقق من خلال خدمة استعلام عن حركة النقل الخارجي والتي من خلالها يبحث جميع الذي قاموا بالتسجيل في حركة التناقلات بالبحث عن أسماء المقبولين والمقبولات لهذا العام، حيث تسعي الوزارة بقبول جميع المتقدمين والمتقدمات من اجل التقليل من الاغتراب وتطبيق مبدأ لم الشمل بين عائلتهم لكي تلبي الوزارة احتياجاتهم البسيطة.

رابط نظام نور الجديد

نشرت وزارة التعليم تغريدة تنبه جميع منسوبي التعليم من المعلمين والمعلمات بالدخول علي برنامج نور المركزي من اجل الاستعلام عن حركة النقل الخارجي، كما هو موضح بالصورة التالية.

حركة النقل الخارجي نظام نور
حركة النقل الخارجي نظام نور

وختاما رفقنا لكم رابط استعلام نتائج حركة النقل الخارجي بعالية، حيث نتمنى لجميع المعلمين والمعلمات التوفيق بأذن الله، وفي حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات يمكن تركها بالتعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم علي الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.