التخطي إلى المحتوى

 قرض الترميم  من بنك التسليف والادخار، يقدم مصرف التنمية الاجتماعية برنامجا للإقراض الاجتماعي يستهدف المواطنين ذوي الدخل المنخفض والأسر والافراد ، حيث يمكنهم الحصول علي قروض ببموجب شروط تعاقديه تساعدهم علي الوفاء ببعض التزامات قد يحتاجون. من أجل ترميم منازلهم.

 

 قرض الترميم  من بنك التسليف والادخار

يمنح بنك التسليف العديد من القروض الميسرة لمختلف الفئات والمستويات فهناك قرض الأسرة وقرض الزواج وقرض الترميم الذي نتطرق شروط الحصول عليه اليوم وكلا من القروض المذكورة لها شروط لضمان الحصول على قرض من بنك التنمية الاجتماعية، كما يمكن استعلام عن طلب إعفاء بنك التسليف والادخار برقم الهوية، و استعلام عن المتبقي من القرض في بنك التسليف والإدخار.

شروط الحصول علي قرض الترميم
وللحصول علي هذا القرض ، يجب علي مقدم الطلب ان يستوفي شروطا معينه: ان يعمل لدي شركه خاصه ، أو وكاله حكوميه ، أو متقاعد ، أو صاحب عمل ، أو طالب ، أو ربه منزل.

  • يجب ان لا يكون مقدم الطلب اقل من واحد وعشرين سنه من العمر.

  • يجب استخدام القرض لإصلاح منزل يملكه المدعي أو يجب ان يكون مقدم الطلب شريكا لصاحب المنزل الذي سيتم إصلاحه ، وإثبات إثبات الملكية ، علي سبيل المثال القانون القانوني أو عقد الملكية الخاص بوزارة صندوق التنمية أو المصرف التجاري.ويمكن صرف القرض لأعاده تاهيل المنازل المعلقة أو المبنية علي ممتلكات المالكين (المستاجره لفترات طويلة جدا) إذا توافرت شروط أخرى للقروض.

  • يجب ان يكون عمر البناء خمس سنوات علي الأقل.

  • توفير جميع تصاريح الإصلاح ، مع الاشاره إلى العمل الذي يتعين القيام به والتكلفة المقدرة.

  • قد انقضت سنتان علي الأقل منذ نقل ملكيه المنزل بين الوالدين من الدرجة الاولي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.