الضمانات التي يقبلها بنك التسليف والادخار لصرف القروض – تقديم أحد الضمانات المذكورة لقرض الزواج – قرض الأسرة – قرض الترميم

الضمانات التي يقبلها بنك التسليف والادخار لصرف القروض – تقديم أحد الضمانات المذكورة لقرض الزواج – قرض الأسرة – قرض الترميم

قروض بنك التسليف والادخار السعودي، نستعرض معكم اليوم ضمانات الحصول على  قرض من بنك التسليف والادخار والذي يظل يبحث عنها الكثيرون لتحديد الضمانات المطلوبة لقبول قرض التنمية الاجتماعية، لذ نقدم لكم شروط قبول قرض بنك التسليف،أما عن  و وطريقة التقديم علىنطرحها عليكم بالمقالات القادمة .

دخول بنك التسليف

الضمانات التي يقبلها بنك التسليف والادخار

بنك التسلف والادخار السعودي الذي يسعى بالحصول على قرض من خلاله حيث انه يقدم القروض الحسنة دون القبول من أي عميل نسبة أرباح وما يميز بنك التسليف أيضا منح عدة مزايا على مختلف القروض الممنوحة قرض الأسرة الخاص بالأرامل  والمطلقات قرض التمويل للمشاريع قرض الزواج.

المستندات الطلوبة لقبول صرف قرض من بنك التسليف

  • التأكد من أن صاحب العمل هو موظف وفقا للقواعد التي وضعتها أداره البنك.
  • تقديم الرعاية الشخصية أو الموظف أو التاجر وفقا للقواعد المحددة من قبل أداره البنك.
  • رهنا بقبول البنك للشروط التالية:
  • الرهن العقاري لجميع أنواع الممتلكات غير المنقولة ، شريطه ان لا يتجاوز مبلغ القرض 80 ٪ من قيمه العقار.
  •  الرهون العقارية للشركات السعودية المصرح بها بموجب القانون.
  • يجوز للشخص ان يضمن اثنين من المقترضين في نفس الوقت ، ويكون له الحق في الاقتراض والضمان في الوقت نفسه ، وفقا للقواعد التي وضعتها أداره المصرف.
  • وفي جميع الحالات ، يحظر علي موظفي المصرف تامين أحد المقترضين أو التوقيع علي اي من وثائق المصرف كشهود.

عادة ما كما يقبل  بنك التسليف السعودي  علي تقديم بالطلب الخاص بالاعفاء حال أن يكون  مستوفي أهلية الإعفاء للشروط المطروحة من قبل بنك التسليف للحصول على اعفاء من سداد مديونية قيمة القسط المتبقي.

بنك التسليف والادخار السعودي يتزايد عليها عمليات البحث كثيراً للاستفسار عن قائمة القروض المتاحة لديه، حيث يعمل بنك التسليف والادخار على تطبيق الشريعة الإسلامية من حيث الفوائد المضافه على المقترض مما يجعله ذلك في مقدمة قائمة البنوك بحث في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *