شروط إسقاط قرض بنك التسليف والادخار السعودي الجديدة 1442- الحصول على إخلاء الطرف من سداد مديونية بنك التنمية

اعفاء بنك التسليف والإدخار السعودي، البنك السعودي للتسليف والادخار  هو أحد أشهر البنوك في المملكة العربية السعودية ، ليس فقط لأنه يقدم القروض الاجتماعية التي تدعم الأشخاص ذوي الدخل المنخفض ، ولا لأنه يقدم قروضا للشركات والشركات الصغيرة ، ولكن لأنه يوفر قروضا جيده منها و وطريقة التقديم على

اعفاء بنك التسليف والادخار يتم منحه لمن يمتلك الآهلية والتي تقع أمام عدة شروط من أهمها أن يكون المقترض غير قادر على استكمال باقي سداد اقساطه ويرجع لدخله المنخفض والمعدوم ويتك ثبوت ذلك من خلال تقديم أوراق مثبوته لصحة كلامه.

 

البنك السعودي للتسليف والادخار

لاتخاذ مكان كبير كقروض بنك الائتمان في نهاية المطاف ، أصبحت أكبر مساعد لذوي الدخل المنخفض في المملكة العربية السعودية ، لتوفير لهم تلك القروض التي تتميز ظروفها علي نحو سلس وغير معقده ، وفي هذا المقال عبر موقعنا  “ثقفني ” سوف نتحدث عن في مزيد من التفاصيل عن قروض بنك التسليف.

يوفر البنك السعودي التسليف للمواطنين السعوديين تسهيلات لتخفيف أعباء حياتهم من خلال القروض المصرفية الائتمانية التي يقدمونها لهم، ويتمتع البنك بدرجه عاليه من الاهتمام من جميع قطاعات المملكة ، وخاصه من ذوي الدخل المنخفض.

شروط القرض من التسليف والإدخار

  • أن يكون المتقدم لطلب القرض سعودي الجنسية.
  • ألا يكون المقترض مدينا لبنك أخر.
  • توفر الشروط الخاصة لعملية القرض المطلوب بموجب أحكام اللائحة الجديدة.
  • أن يكون المقترض ملتزما ومنتظما في تسديد المبالغ الذي تم اقتراضها في السابق من البنك إذا كان قد سبق له الاقتراض .
  • تقديم كافة المستندات والوثائق اللازمة والتي تحددها اللائحة
  • تقديم جميع الضمانات اللازمة والمطلوبة التي تحددها اللائحة.

وفيما يخص قوائم المستفيدين اعفاء بنك التسليف  تقع على ثلاث فئات تم حديدها  من قبل البيان الصادر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وهما.

الأيتام، كبار السن من المستفيدين من الضمان الاجتماعي، ذوي الاحتياجات الخاصة من المشمولين في برنامج الرعاية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

من ضمن حزمة التسهيلات التي يوفرها بنك التسليف السعودي لكافة مواطني المملكة العربية السعودية يقدم كافة الاستعلامات والاستفسارات التي  يحتاج اليها كل عميل عبر الموقع الالكتروني الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية  والذي أيضاً متاح عن طريقه طرح أساله بشأن

الأقساط المتبقية من قروض بنك التسليف من خلال ادخال اسمك الرباعي ورقم الهوية الوطنية.

وبجانب تفعيل الخدمات الإلكترونية للمستفيدين قد قدم بنك التنمية الإجتماعية بتوفير كافة خدماته الاليكترونية عن طريق بوابته الاليكترونية المخصصة  لذلك.

ويمكن الحصول على رقم السداد من خلال طرقتين سواء عبر من البوابة الإلكترونية أو من خلال الاتصال على  الرقم الموحد لخدمة العملاء على الرقم  920008002.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *