التخطي إلى المحتوى

التقديم على وظائف هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، بعد الإعلان توافر 4 فرص وظيفية للرجال، تم تحديد مكان العمل، وبعض شروط القبول لمن يرغب بالتسجيل، بعد التعرف على شروط وضوابط تقديم وظائف هيئة الاتصالات، وتم تحديد المسمى الوظيفي لمن سيهتم بالتقديم الإلكتروني خلال فترة فتح بوابة التوظيف للقبول والتسجيل في وظائف الهيئة.

المسمى الوظيفي المعلن عبر بوابة توظيف هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، تحت اسم مدير مكتب، مع وضع شرط الجنسية السعودية في مقدمة ضوابط وتعليمات القبول والتسجيل، وتم نشر مجموعة من النقاط حول التعريف بمهارات ومهام الوظيفة، وتاريخ بداية التقديم ونهاية الفترة المسموح فيها باستقبال طلبات التوظيف.

تقديم وظائف هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

ضوابط التقديم على وظائف هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، تشمل وضع الضوابط والأهداف لمسئوليات موظفي السكرتارية، عمل جدول اعمال أسبوع بتنسيق وجدولة المواعيد والمقابلات، تنسيق الخطابات والمكاتبات قبل عرضها على نائب المحافظ، وباقي الضوابط والمهارات كما هو مبين.

شروط تقديم وظائف هيئة الاتصالات

شروط تقديم وظائف هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، اشترطت على المتقدم ان يكون سعودي الجنسية،والحصول على درجة البكالوريوس كحد ادنى، في تخصص العلاقات العامة وإدارة الأعمال، او تخصص تكون ذات صلة، الخبرة لا تقل عن 3 سنوات.

رابط تقديم وظائف هيئة الاتصالات

بدء تقديم وظائف هيئة الاتصالات من اليوم 11-3-2019، وتنتهي مهل التقديم يوم 17-3-2019، وذلك من خلال بوابة توظيف هيئة الاتصالات، وما يتاح من وظائف يمكن التعرف عليها من نفس البوابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.