التخطي إلى المحتوى

استفسار عن تاشيرة خروج وعودة برقم الاقامه ، خدمة استعلام عن صدور تأشيرة الخروج النهائي أو ذهاب وعودة مفردة للمقيمين بالمملكة العربية السعودية أحدث الخدمات المطروحة من موقع أبشر الاستعلامات الالكترونية بوزارة الداخلية السعودية، ونطرح صورة مفصلة عن نتيجة الاستعلام العام عن حالة عن تأشيرة الذهاب للخارج والرجوع عن طريق رقم الإقامة الذي يتم بصورة إلكترونية وسهلة ومبسطة للوافدين، حيث يرغب يعتبر التحقق من التأشيرة أمر يقلق الكثير العمالة الوافدة بالمملكة نظراً لأهميتها البالغة فصلاحية التأشيرة أمر لازم ومهم تجنباً للمخالفات.

خدمة معرفة صلاحية التاشيره باستخدام رقم الجواز متوفرة أون لاين حتى يسهل على الوافدين والكفلاء الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة من خلال الانترنت فقط بدون أي عناء أو بذل الجهد  بالمعاملات الروتينية واللجوء لزيارة مكاتب الجوازات.

استفسار عن تاشيرة خروج وعودة برقم الاقامه

عبر استعلام عن صدور تأشيرة سعودية برقم الجواز أو رقم الاقامة يتم التوضيح الكامل لبيانات إقامة وافد، سواء تضمنت البيانات معرفة موعد انتهاء التأشيرة، تاريخ الصدور، نوعها ومدة صلاحيتها كما يتاح الاستعلام عن تأشيرة جديده في السعودية عن طريق الولوج إلى بوابة ابشر استعلام الجوازات.

تسجيل الدخول أبشر الاستعلامات الالكترونية

لا تقتصر خدمات البوابة ابشر الالكترونيه فقط على خدمة الاستفسار عن تاشيرة خروج وعودة برقم الاقامه بل تتضمن كافة الخدمات المعنية بالمقيمين، مثل استعلام صلاحية الإقامة السعودية أو الخدمة الهامة للكثيرين وهي الاستعلام عن تسجيل بصمة في الجوازات وغيرها من الاستعلامات.

استعلام عن صدور تأشيرة برقم الجواز

تشمل طريقة الاستفسار عن تاشيرة خروج وعودة وافد إما الدخول على رابط موقع وزارة الداخلية السعودية أبشر الاعمال، أو من خلال تسجيل دخول بوابة المديرية العامة للجوازات السعودية مباشرة والاستعلام برقم الجواز عن التأشيرة السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.