الاستعلام عن مستحقات التأمينات عبر مؤسسة التأمينات الاجتماعية

الاستعلام عن مستحقات التأمينات،  عن طريق هذا التقرير نقوم بسرد  كافة المعلومات  التي يحتاجها  المواطن  السعودي للحصول على التأمينات الاجتماعية، حيث  دعت مؤسسة التأمينات الاجتماعية المشاركين في برامج التامين للاستعلام عن مستحقاتهم من خلال موقعه الرسمي علي الإنترنت لموظفي القطاع الخاص والحكومة لمعرفه ما إذا كان لديهم رصيد لم يصرف بتقديم طلب من المستحق خلال الفترة الاخيره،.

استعلم عن التأمينات الاجتماعية المؤسسة العامة

وشرح المتحدث الرسمي باسم منظمه التامين الاجتماعي، الفئات المستهدفين من استعلم عن رصيد التأمينات،  اي المواطنين العاملين في القطاع الخاص أو القطاع الحكومي الذين وصلوا إلى سن 60 وأحيل إلى التقاعد أو المتقاعدين بسبب العجز ، فضلا عن أسر المستفيد المتوفي من هاتين الفئتين ، استحقاقات الضمان الاجتماعي.

التأمينات الاجتماعية

ومن أهم أهداف المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية حرصها علي مصالح المشاركين ، وعلي الوصول السريع للمستحقات إلى أصحابها ، وبعد عدم الوصول إلى بعض المشاركين ، أطلقت حمله توعيه من خلال وسائل الإعلام ، وخاصه مواقع التواصل ه لتسهيل التواصل مع المستفيدين أو أفراد الآسر للاستعلام عن مستحقاتهم المالية.

يمكن للمواطنين بدأ استعلم  من بيانات مستحقاتهم التأمينية الخاصة بهم من خلال رابط موقع مؤسسة التأمينات الاجتماعية http://www.gosi.gov.sa.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *